تحميل واتساب بلس الازرق 2024 - waitisab buls alaizarq

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

واتساب بلس الازرق

      تحميل واتساب بلس الازرق 2024،waitisab buls alaizarq  بينما وانا اتصفح صفحات الانترنت وجدت تطبيقا رائعا اعجبني بحلته الرائعه، وشكله الجميع، حيث يعتبر واتس اب بلس الازرق،  متوافق مع نظامي الايفون والاندرويد. 

whatsapp buls افضل واتس اب بلس ذوقك اظهار تطبيق القفل ايفون ازرق ايقونات واتس واتسعمر drfone apk تحميل واتس اب بلس للايفون اخفاء متصل الان في الواتس اب للايفون 2021 تطبيقات مهكرة تنزيل ثيمات ايفون قفل رمزی واتساب بلس تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 تحميل whatsapp business واتس الازرق بلس

كما أنه محدث بآخر اصدار 2024،حيث اكتسب شهرة كبيرة، فهناك الكثير ممن يستخدمه ويفضلة على الكثير من تطبيقات الواتساب، وذلك لكونه مطورا ومعدل على الواتس اب الاصلي الاخضر.
 كما انه يحتوى على مميزات وموصفات كثيرة، سوف اذكرها ان شاء الله في الصفوف التالية ان شاء الله.

مميزات واتساب بلس الازرق

1 ـ قفل المحادثة

 أصبح من الممكن قفل اي محادثة تريد في واتس بلس الازرق، وبأي نوع من انوع القفل النمطي او الرمزي او البصمة، وهذا يجعلك في حالة امان على خصوصياتك مهما كانت نوعها.

2 ـ الخصوصية الكاملة

 يمكنك التحكم من خلال واتس اب بلس الازرق، بالخصوصية وبشكل تام، فانت تستطيع اخفاء ظهورك وعلامة الان يكتب او متصل وغير ذلك من الاشياء، التي تريد اخفائها، او اظهارها، وبأي وقت محدد او يوم محدد.

3 ـ نوع الخطوط

الان يمكنك باستخدام واتساب بلس الازرق، waitisab buls alaizarq  التحكم بنوع الخط وحجمة كيفما تريد، وبالذوق الذي يناسبك ويناسب اصدقائك، وجهات اتصالك.

4 ـ التحكم بشكل البرنامج

 هناك ثيمات جاهزة وثيمات يمكنك تنزيلها من الانترنت، يمكنك من خلالها تغيير شكل ولون واجهة التطبيق، او مكان الكتابة والايقونات، كما انه يمكنك تغيير الخلفيات الى اي خلقية تناسب ذوقك، وهذا يجعلك متحمسا اكثر لاستخدام واتس بلس الازرق.

اقرأ ايضا: برنامج منجز

الخاتمة تحمل واتساب بلس الازرق

يمكنك الان اخي الزائر الكريم، واختي الزائرة الكريمة، تحميل واتساب بلس الازرق apk، لنظامي الاندرويد والايفون وبكل بساطة وبآخر اصدار.
وختاما، بعد ان انتهيت من قراءة المقال وتعرفت على مميزات واتساب بلس الازرق يمكنك الان القيام بالتحميل، من خلال الروابط الموجودة أدناه.


google-playkhamsatmostaqltradent -