تجديد القيد في اليمن [ الخدمة المدنية ] 2023

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

الكثير ينتظر تجديد القيد في اليمن

بشرى انتظرها الجميع وهي تجديد القيد في اليمن, وبالتحديد في وزارة الخدمة المدنية.

لقد انتظر الكثير من الاخوة والاخوات والتقدمين والمتقدمات بملفات التوظيف الى الخدمة المدنية، فهناك من ينتظر الوظيفة لمدة عشرة اعوام وهناك من انتظرها اكثر من ذلك، بل ولا زال ينتظرها، وهناك من ينتظرها اقل من هذا. 

الخدمة المدنية,  وزارة الخدمة المدنية,  وظائف الخدمة المدنية,  توثيق الخدمة المدنية,

بل الاعجب من ذلك ان الخدمة المدنية ومنذ ثلاث سنوات لا تطالب المتقدمين بتفعيل قيدهم لدى الخدمة المدنية، والان اصبح بامكانك اخي القارئ المتقدم للتوظيف ان تقوم بتجديد قيدك لدى الخدمة من الرابط الموجود في هذه المقالة والذي يختص بتجديد القيد في اليمن.

اسئلة متعلقة بموضوع تجديد القيد في اليمن

هناك ثمة اسئلة قد يسألها الكثير من الاخوة والاخوات المتقدمين الى وزاة الخدمة المدنية والتأمين بالتوظيف، وسوف اسرد لكم بعظا من هذه الاسئلة، وسأجيب عليها من خلال فقرتي هذه، واذا كان هناك من سؤال متعلق، بمسألة تجديد القيد، يمكنك وضعه في الصندوق الخاص بالتعليقات، وسوف ارد عليه في اقرب وتت ممكن ان شاء الله تعالى.

في اي محافظات اليمن يتم تأكيد القيد؟

يتم تجيد القيد في كل من المحافظات اليمنية:( تعز ـ حضرموت ـ عدن ـ لحج ـ شبوة ـ الديوان ـ المكلا ـ ابين ـ الضالع )، واذا تم اضافة غيرها من المحافظات سوف تم اضافتها ضمن المحافضات المذكورة.

هل هذا تجديد ام تأكيد؟ 

كلاهما واحد فممكن ان يكون تأكيد وتجديد بنفس الوقت، ولا فرق بينهما عند عملية توثيق القيد في وزارة الخدمة المدنية في اليمن.

متى سيتم الاستعلام عن المفاضلة بين المتقدمين للتوظيف في الخدمة المدنية؟

الى الان لا يوجد موعد محدد لذلك وعند الاعلان عن موعد الاستعلام سوف نذكره في موقعنا عقلان لتقنية المعلومات، ان شاء الله تعالى.

كيف اعرف رقم القيد في الخدمة المدنية اليمن؟

بطريقتين وهما كما يلي:

الطريقة الأولى: قم بزيارة موقع الخدمة المدنية من خلال الرابط الموجوج ادناه، واكتب اسمك بحب التعليمات الموجودة في الموقع لكيفية كتابة الاسم، ثم اختر اسم المدينة المقدم فيها، ثم الضغط على زر البحث. وسوف يظهر رقم القيد مباشرة بالخانة التي بعدها.

الطريقة الثانية: في حال لم تنجح معك الطريقة الأولى، اذهب إلى مكتب الخدمة المدنية والتأمينات في منطقتك، ثم قدم طلبًا للحصول على معلومات عن رقم القيد الخاص بك، وسوف يقدم لك موظف المكتب رقم القيد الخاص بك.

تأكيد القيد في الخدمة المدنية اليمن

اصبح الان بين ايديكم وبأسهل الخطوات الذي سوف نتناولها في هذه المقالة، كل ماعليك هو سوى تطبيق الخطوات، واذا لم تستطع القيام بالتجديد، يمكنك ان تضيف اسمك في التعليق والمحافظة وسوف اقوم بتجديد قيدك وارساله لك عبر الايميل، او رقم الواتس الخاص بك ( ارجو ترك رقم الواتساب ) لا تقلق اخي القارئ الكريم واختي القارئة الكريمة.

ارجو منك اخي القارئ اتباع الخطوات بدقة لتصل الى تجديد القيد الخاص بك، وفي حالة عدم قدرتك على التجديد، اترك لنا اسمك في التعليق، وسوف نقوم بالواجب الذي علينا في تجديد قيدك باسرع وقت ممكن، ارجو لكم حظا موفقا.

ماهي خطوات تأكيد القيد في اليمن

الكثير من الاخوة والاخوات الذي قدموا ملفات التوظيف الى الخدمة المدنية، لا يعرفون كيف يقومون بتجديد القيد، لذلك احببت ان اقدم لهم هذه الخطوات، حتى يستطيعون من خلال تطبيقها القيام بعملية تأكيد القيد، وهذه الخطوات كما يلي.

  1. قم بالضغط على الرابط الخاص بتجديد القيد في اليمن, الموجود في اسفل المقالة.
  2. ستظهر لك صفحة تجديد القيد في اليمن, تطالبك باختيار المدينة التي قدمت فيها للتوظيف، قم باختيارها.
  3. تحت المكان الذي اخترت منها المدينة، يوجد مكان لكتابة الاسم، قم بكتابة الاسم جيدا وبدون اخظاء، ولمعرفة الكيفية التي يكتب فيها الاسم بكل الاحتمالات قم بقراءة التعليمات المرفقة، كما هو موضح في الصورة الموجودة ادناه.
  4. بعد اختيار المدينة وكتابة الاسم قم بالضغط على كلمة بحث، سيظهر لك رقم القيد الخاص بك، قم بنسخه، ولصقة في المكان المخصص لكتابة القيد.
  5. قم بالضغط على تأكيد واصدار شهادة القيد.
الخدمة المدنية,  وزارة الخدمة المدنية,  وظائف الخدمة المدنية,  توثيق الخدمة المدنية,

وهذه الصورة الثانية : 
الخدمة المدنية,  وزارة الخدمة المدنية,  وظائف الخدمة المدنية,  توثيق الخدمة المدنية,

وبهذه الخطوات تكون قد قمت بتجديد القيد، كل ماعليك هو ان توسع صدرك وتنتظر حتى يأتيك رزقك، اتمنى لكم حظا سعيد، كما اسأل الله ان يوظف كل من قرأ مقالتي ويكتب له الخير اينما كان.

  تجديد القيد للعام 2023م 

☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟☟

تجديد القيد من الفترة :2021/01/01 إلى :2021/12/31

                                                                تجديد القيد في اليمن 2021

تجديد القيد للعام 2023م



انظر الى الصورة واتبع التعليمات التي عليها لمعرفة كيفية التجديد

تجديد القيد في اليمن تعز للعام 2023م


نموذج لقيد تم تجديدة
نموذج قيد تم تجديده


google-playkhamsatmostaqltradent -