تنزيل واتساب عمر الذهبي ضد الحظر OBWhatsApp Gold ضد الحظر 2024

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

واتساب عمر الذهبي ضد الحظر

تنزيل واتساب عمر الذهبي ضد الحظر يعتبر من افضل تطبيقات الواتساب بلس ضد الحضر , والذي قام بتطويره الهندس اليمني عمر باذيب، حيث قام بتسميته ( واتس اب عمر الذهبي ) كونه يتميز باللون الذهبي، فقام بتغيير وتحديث ما يلزم من تغيير وتحديث لتطبيق عمر الذهبي الاصلي.

تنزيل واتساب عمر الذهبي ضد الحظر OBWhatsApp Gold  ضد الحظر 2021

كما أضاف إليه الكثير من الاضافات والادوات الجميلة والرائعة ، والتي تضفي الى التطبيق ميزات جذابة تجعل منه واتس اب مميز لدى الكثير من مستخدمي الواتس اب ، فلقد لاقت جميع نسخ واتساب عمر اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم حيث بلغ العدد أكثر من عشرة ملايين شخص يستخدمون هذا التطبيق، كما ان تطبيق عمر الذهبي شبيه بتطبيق ابو عرب الذهبي وكذلك واتساب ابو صدام الرفاعي.

حول واتساب عمر الذهبي ضد الحظر 2024

يعتبر واتساب عمر الذهبي من التطبيقات التي تعتني بالتواصل الاجتماعي الذي يتيح التواصل بين الناس بعضهم ببعض ، وتعتبر نسخة واتساب عمر الذهبي من افضل نسخ الواتساب التي تتميز بالعديد من المميزات الصفات التي تجعل منه تطبيقات مقبولا لدى الكثير من المستخدمين ، وعليه فاني سوف اذكر في الصفوف القادمة الكثير من الصفات التي يتصف بها هذا التطبيق الرائع بل الاكثر من الرائع .

تنزيل واتساب عمر الذهبي، بالنسبة لطريقة تنزيل التطبيق فانه سهل ويسير للغاية ، حيث يمكنك ان تقوم بعملية التنزيل من خلال الرابط الذي سوف اتركه لكم اسفل هذه المقالة ، وبالضغط عليه ستتوجه الى صفحة تحميل التطبيق من موقع ميديا فاير.

لمحة مختصره عن النسخ المطورة لتطبيق واتساب عمر الذهبي ضد الحظر

هناك العديد من النسخ التي قام بتطويرها عمر باذيب ، ولكن هناك ثلاث نسخ سوف اذكرها في هذه المقالة والتي تعتبر ركن المطور في تطويره لواتساب عمر الذهبي ، وهو واتساب عمر الذهبي بلس ، وواتساب عمر الازرق ، ووتساب عمر العنابي ، وفي السطور التالية سوف نتطرق لشرح هذه التطبيقات الثلاثة والتي سوف تكون محور مقالتنا هذه ان شاء الله تعالى.

تحميل تطبيق واتساب عمر الذهبي بلس ضد الحظر

واتساب عمر الذهبي بلس هو احدى النسخ المطورة والتي قام بتطويرها المهندس عمر وذلك حتى تكون مناسبة لكل فئات المستخدمين في شتى انحاء العالم، حيث تتميز هذه النسخة بلونها الذهبي الذي يميزها عن غيرها من نسخ الواتساب التي قام بتطويرها عمر باذيب.

 كما ان هناك نسخة من واتساب عمر هي واتساب عمر الوردي والي يتميز باللون الوردي والتي تناسب الفتيات اكثر من الرجال، كما ان النسختين تتميزات بمميزات كثيرة اهمها انه يتضمن المصحف الشريف ويكفي فخرا هذا التطبيق انه يحمل افضل كتاب على وجه الارض وهو القران الكريم ، كما انه يحتوي لى الوحي الثاني وهي السنة النبوية المطهرة ، كما يوجد فيه الاذكار والادعية , والعديد من المميزات والسمات التي تتوفر في هذه التطبيق واغلبها لا يوجد في تطبيق اخر.

لماذا تم تطوير واتساب عمر الذهبي الاصلي الى ضد الحظر

الغرض من تطوير واتساب عمر الذهبي الاصلي ، هو ان الاتصالات الصوتية في واتساب عمر الذهبي الاصلي غير متاحة , يعود ذلك لسببين ، الاول ان الجوال المستخدم فيه التطبيق قديما لا يمكن اجراء اتصال صوتي من خلاله ، اما السبب الثاني وهو ان التطبيق قام المطور بتطويره من الصفر معتمدا على التطبيق الاصلي لشركة واتساب ، فبالتالي قامت الشركة بحضر تطبيق واتساب عمر الذهبي، لا نه يخالف سياستها ، فكان لزاما على المطور عمر عن يقوم بتطوير واتساب عمر الذهبي وجعله واتساب عمر الذهبي ضد الحظر.

مميزات واتساب عمر الذهبي والازرق obwhatsapp gold

يحوي تطبيق واتس اب عمر الذهبي الكثير والعديد من المميزات والصفات وسوف نذكر لكم في الأسطر القادمة بعضا من اهم المميزات التي يتميز بها واتس اب عمر الذهبي.
المكالمات الصوتية مجانية ويمكنك القيام بها من هذا التطبيق من دون حظر او رسوم.
الخصوصية الكاملة والمتكامله مثل اخفاء الظهور وحذف الصحين الازرقين وو.
  • الخصوصية الكاملة في الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • اخفاء صح القراءة للرسائل.
  • يتميز بالعديد من البرامج في صفحة اضافات عمر
  • ثم عديدة ومتنوعه بلونها الذهبي
  • الذكير بمواقيت الصلاة والتي يحتاجها كل مسلم.
  • امكانية الاستماع للقران الكريم كاملا.
  • امكانية الاستماع للاحاديث النبوية الشريفة.
  • القيام بالمراسلة الكتابية بين الاصدقاء
  • اضافة الاضافات الرائعة والانيقة الموجودة في واتساب جي بي .
  • التعرف على اسماء الاشخاص الذي قامو بالكتابة في المجموعات.
  • التعرف على من قام بحذف الرسالة في المجموعات.
  • السماح بإرسال الصور والمقاطع الصوتية والفيديوهات بعدد غير محدود .
  • القدرة على فتح اكثر من حساب في هاتف واحد.
  • حذف الرسائل لدى الجميع حتى بعد مدة طويلة.
  • الامان التام حيث يمكنك حماية حسابك بكلمة مرور او بنمط او بصمة .
  • التمكن من استرجاع الرسائل المحذوفة بكل سهولة ويسر.

عيوب واتساب بلس عمر باذيب الذهبي

كما هو معلوم بالضرورة ان لكل شيئ مميزات وعيوب ، ولتطبيق واتس اب عمر الذهبي عيوب ولكنها لا تقلل من جودة واتساب عمر الذهبي، وسوف اذكر لك اخي الزائر الكريم بعضا من هذه العيوب الم تكن كلها .

  • عدم تواجد التطبيق في متجر بلاي ، حيث قام المتجر بحضره ، فبالتالي تحتاج الى روابط خارجية يتم من خلالها تحميل التطبيق بكل سهوله على الهاتف.
  • الحجم الكبير للتطبيق.
  • رسالة اشعار تفيد بأن التطبيق ضار ، وهذه الرسالة تأتي من شركة جوجل التي تقوم بحذف التطبيق في متجرها.
  • التحديثات لطبيق واتساب عمر الذهبي تتأخر وقتا اكثر من اللازم فبالتالي يمل الكثير من المستخدمين في استخدامهم للتطبيق.
  • لا يمكن تثبيته على نظام الايفون .

تحميل واتس عمر الذهبي ضد الحظر

عملية التحميل للتطبيق سهلة للغاية ولا يوجد أي صعوبة تواجهها اثناء تحميلك للتطبيق ، كل ما في الامر هو ان تقوم بالضغط على الرابط ادناه ، ثم القيام بتنزل التطبيق على جوالك ، ومن ثم القيام بعملية التطبيق ، ثم تفعيل التطبيق برقم هاتفك والاستمتاع باستخدام التطبيق ، اتمنى ان ينال التطبيق اعجابكم ولا تنسونا من خالص دعائكم .
واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

google-playkhamsatmostaqltradent -