تطبيق Google Translate apk || عقلان لتقنية المعلومات

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تطبيق ترجمة جوجل هو تطبيق يتم تحميلة على الهاتف الجوال واستخدامه في ترجمة النصوص كما انه قادر على ترجمة النصوص التي على الصور بكل سهولة انه تطبيق في غاية الاهمية

تطبيق Google Translate apk

تطبيق Google Translate apk, انقل تطبيق Google Translate برابط فوري وسريع مجاني من موقع Apkxi.

 تقدم Google ، الشركة المفضلة عالميًا في مجال التكنولوجيا والبرامج ، العديد من البرامج والتطبيقات في العديد من المجالات بشكل احترافي. يعد تطبيق Google Translate أحد خدمات Google التي حقق نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أطلقت Google هذا التطبيق في أبريل 2006 ، مع العديد من الخيارات التي تمنح المستخدم خبرة متكاملة في مجال الترجمة.

من خلال التطبيق، ستترجم أي نص إلى أي لغة بسهول، لأن تطبيق Google Translate يدعم أكثر من مائة لغة مختلفة تمامًا. يمكنك أيضًا استخدامه أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

نقل تطبيق Google Translate apk برابط مباشر

نقل تطبيق Google Translate برابط مباشر. يعد Google Translate واحدًا من أهم تطبيقات الإنسان الميكانيكية الضرورية ، والذي يوفر للمستخدم العديد من الأدوات لترجمة الكلمات والجمل والنصوص الكاملة بشكل احترافي ؛ للوصول إلى الترجمات الأكثر فاعلية التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها.

باستخدام تطبيق Google Translate ، ستترجم لعدة لغات ، بالإضافة إلى العربية والإنجليزية ، وستجد تفسيرًا للكلمات والجمل والنصوص أثناء الدردشة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي ، أو الحصول على ترجمات للعمل أو الدراسة ، وغير ذلك. يدعم الجهاز 108 لغة ، ستستخدمها فيما يتعلق بتسع وخمسين لغة ، بالإضافة إلى اللغة العربية ، تمامًا أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

واحدة من أهم الفوائد الضرورية لتطبيق Google Translate هي ترجمة الكاميرا إلى ثمانية وثلاثين لغة. يمكنك أيضًا ترجمة النصوص الموجودة على الصور ، أو ترجمة النصوص المكتوبة للدردشة داخل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى النصوص المكتوبة. تعد التحديثات اليومية تقريبًا تكميلية لتطبيق Google Translate لإخفاء جميع احتياجات المستخدمين.

اهم مميزات تطبيق Google Translate apk

نقل Google Translate APK لنظام Android ، التطبيق الأكثر شهرة في العالم في مجال الترجمة ، يقدم لك العديد من الفوائد والكثير من الإمكانات للحث على ترجمة نصية أكثر فاعلية خلال عملية بسيطة وسريعة وفي حين أنها ليست معقدة. من بين أهم المزايا الضرورية لتطبيق Google Translate apk ما يلي:

  1. واجهة مباشرة يتم التعامل معها ببساطة لترجمة النصوص والكلمات والجمل والعثور على الترجمة المناسبة والمقبولة
  2. اكتسبت ترجمة Google قدرة أكبر على الترجمة الإضافية بشكل احترافي ودقيق ، مع تقليل نسبة الترجمة الحرفية.
  3. يتضمن تطبيق الترجمة من Google كتابًا كاملاً لكل الكلمات التي يريدها المستخدم في عملية الترجمة.
  4. أحد أهم الخيارات الضرورية لتطبيق apk Google Translate هو أنه يفسر الجمل والنصوص بشكل احترافي ، لذلك يتم نقل الوسيلة المناسبة والمقبولة.
  5. ستسمع النطق الصحيح للكلمات والجمل والنصوص. ما عليك سوى النقر فوق رمز المحول الكهربائي الصوتي للاستماع إلى النطق باللغة المستخدمة ، سواء كانت اللغة العربية أو الإنجليزية أو اللغة الأخرى أم لا.
  6. قم بالترجمة بين 108 لغة.
  7. ستترجم إلى حوالي تسع وخمسين لغة بدون اتصال بالإنترنت. قم بزيارة إعدادات الجهاز ، ثم انقل اللغات التي تريد استخدامها في ترجمة Google في وضع عدم الاتصال.
  8. الترجمة المتزامنة للمحادثات والترجمة بالكاميرا
  9. ترجمة متزامنة للمحادثات ثنائية اللغة لنحو سبعين لغة مستخدمة داخل التطبيق.
  10. ستقوم بكتابة النص المراد ترجمته عن طريق رسم الحرف يدويًا داخل التطبيق بدلاً من كتابة الضحية على لوحة المفاتيح لنحو ست وتسعين لغة.
  11. ستستخدم أيضًا ميزة الترجمة الصوتية من Google. أدخل النص المراد ترجمته صوتيًا باستخدام ميزة محول الطاقة الكهروضوئي داخل التطبيق ، وستتم ترجمته على الفور.
  12. الترجمة من Google بالكاميرا أو الترجمة من Google مع التصوير الفوتوغرافي: ستستخدم الكاميرا لترجمة النصوص فيما يتعلق بثماني وثلاثين لغة. خذ لقطات من النص المراد ترجمته إيذاء أيقونة الكاميرا مباشرة داخل التطبيق ، للحث على تفسير النص.
  13. يوفر لك تطبيق Google Translate القدرة على تمييز عدد من الكلمات أو العبارات الأكثر استخدامًا التي قمت بترجمتها ببساطة داخل تطبيق ترجمة Google ، وحفظها داخل الكتاب للرجوع إليها في أي وقت ، وهذه الميزة موجودة في سوق لجميع اللغات داخل التطبيق ، وستستخدمه بالضغط على أيقونة النجمة بجوار الكلمة المترجمة.
  14. بمجرد ترجمة كلمة واحدة ، توفر لك خدمة الترجمة من Google المصطلحات الأكثر قبولًا وملاءمة للكلمة.
  15. قم بترجمة الكلام تقريبًا لمدة ثماني لغات.
  16. الجهاز مجاني ولا يحتاج إلى أي مدفوعات.

هل من الممكن استخدام تطبيق Google Translate apk لترجمة التطبيقات الأخرى؟

تتيح لك ميزة "النقر للترجمة" استخدام تطبيق "ترجمة Google" داخل التطبيق الآخر على الأجهزة الميكانيكية. افتح أي تطبيق ، بطريقة الواتس آب ، ثم اختر أي جزء من النص الذي ترغب في ترجمته وانسخه. عند تكرار النص ، ستلاحظ ظهور علامة ترجمة Google على الشاشة. انقر فوق ذلك لترجمة الجملة الكاملة بسهولة.

لتتمكن من استخدام ميزة "النقر للترجمة" داخل أي تطبيق ، يجب تمكينها مبدئيًا من داخل إعدادات تطبيق ترجمة Google على النحو التالي:

  • انقل أحدث إصدار من تطبيق Google Translate من خلال النقر على رابط التنزيل المباشر داخل المقالة.
  • عند فجوة التطبيق ، أدخل قائمة الإعدادات.
  • بمجرد الوصول إلى قائمة الإعدادات ، قم بتنشيط خيار "اضغط للترجمة".
يعد تطبيق Google Translate واحدًا من أهم تطبيقات الترجمة الضرورية للهواتف المحمولة ، حيث يستمتع العديد من المستخدمين حول العالم بالخدمات التي يوفرها الجهاز بجودة فائقة ومائة جهاز كمبيوتر يتم تحريره من الشحن.

والان يأتي دور تحميل تطبيق الترجمة الفورية من جوجل

تطبيقapk app Google Translate

مقالات ذات صلة:
google-playkhamsatmostaqltradent -