طلب شريحة جوّي 70 من شركة الاتصالات السعودية stc، عقلان

tariqaqlan

ماهي شريحة جوّي 70

تعتبر شريحة جوّي 70من شركة الاتصالات stc السعودية,  من افضل واجود الشرائح لدى شركة الاتصالات السعودية stc ،حيث قامت شركة الاتصالات باصدار باقت متعددة لشريحة stc, وسوف يكون لنا وقفة في هذه المقالة مع هذه الشريحة المتميزة.

سوف نذكر في هذه المقالة، العديد من المميزات والخصائص وكيفية شراء الشريحة، كل ما عليك - اخي القارئ الكريم واختي القارئة الكريمة - ان تعرني القليل من وقتك لقراءة المقالة من اولها الى اخرها للتعرف على كل ما يخص هذه الشريحة.

طلب شريحة الاتصالات السعودية جوي stc
شريحة جووي stc

عرض جوّي 70

كما هو معروف وشهور لدى دول العالم، انه لا بد من ان يكون لكل دولة شركة اتصالات تلبي حاجة المواطن الكريم، ومع ذلك كانت هناك الكثير من الدول لديها العديد من شركات الاتصالات المتنافسة؛ لتلبية حاجة المواطن، وهذا الشيئ جميل ورائع، حيث ان المستفيد الاول من هذا التنافس هو المواطن.

ولقد قامت شركة الاتصالات السعودية بتقديم جوّي 70, كتلبية لحاجة المتصل الذي يرغب في تواصل مع اهله واحبائه واصدقائه واقاربه، وجعلت شركة stc للاتصالات، هذه الشريحة على عدة باقات وبأسعار مختلفة؛ حتى يستطيع كل مواطن اقتناء هذه الباقة كل على قدر حالته المادية. وهذه باقات شريحة stc, سوف اذكرها مرتبة من الأقل سعرا الى الأعلى سعرا، كما يلي:

  • شريحة جوّي eSIM 30
  • شريحة جوي eSIM 70
  • شريحة جوّي SIM 100
  • شريحة جوّي SIM 150
  • شريحة جوّي 200 eSIM

حيث تميزة هذه الشرائح بمميزات جمه، من حيث السعر الذي يناسب خدماتها، كما ان السعر المذكور، يشمل الضريبة وهي 15 % ، ناهيك عن المميزات الأخرى التي تتميز بها هذه الشريحة، والتي احببت ان اذكرها لكم في الفقرة التالية.

مميزات شريحة جوي 70

تتميز بسرعة الانترنت الخيالية؛ حيث يمكنك مشاهدة اليوتيوب ومقاطع الفيديو من دون تقطع وبطئ، كما يمكنك القيام بإجراء مكالمات صوتية بكل وضوح، ومن دون تقطع للصوت أثناء الاتصال، بل ان مكالمات الفيديو يمكنك اجرائها من دون مشاكل في الاتصال.

  • تحتوي الباقة على دقائق مجانية للاتصال.
  • سهولة تفعيل الشريحة من خلال تطبيق جوي؛ وذلك لكونها شريحة الكترونية ومدمجة.
  • بالإمكان شحن الشريحة بكل سهولة، باستخدام تطبيق جوي.
  • توفر الباقات كلها خدمة الرسائل النصية القصيرة، فهي تمكنك من ارسال المئات من الرسائل القصيرة، وبأسعار مخفضة لكل المستخدمين بدون استثناء.

الخدمات الاضافية في شرائح جوي 70

من الامور التي تميز شرائح جوّي 70 بشكل اكثر، وتجعل اقبال الناس عليها يتصاعد باستمرار، ميزة الخدمات الاضافية الى جانب الخدمات التي ذكرتها آنفا، ومن هذه الخدمات الاضافية التي توفرها شريحة stc.

  1. يحصل المشتري لشريحة جوي سبعة، 20 جيجا انترنت اضافية، وتفعيلها في نفس الوقت.
  2. كما يحصل على 500 دقيقة مجانية لكافة الشبكات المحلية في المملكة، وبشكل شهري.
  3. يكون مشتري شريحة جوي سفن، قادرا على الاتصال بنقاط الانترنت الوايف التي توفرها شركة الاتصالات السعودية stc في كل انحاء السعودية.
  4. سعر الرسائل المنخفض والتي تقدر ربع ريال للرسالة الواحدة.
  5. تعدد طرق الشحن لشرائح شركة الاتصالات السعودية stc، حيث يمكنك القيام بشحن الشريحة من عدة طرق (عبر تطبيق جوي، او نقاط بيع كروت سوا stc ، او عبر بطاقة الإئتمان).
  6. سهولة تجديد الباقة نهاية كل شهر، من دون ضياع الخدمات التي تقدمها، ويشترط لك توفر الحد الادنى من الرصيد لتجديد الباقة.
  7. خدمة مجانية لاستخدام رصيد الباقات للمكالمات المحلية، ولرصيد الاستخدام، وذلك بالاتصال على رقم:(9200).

طلب شريحة جوّي 70

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها شراء شريحة جوي 70، وسوف اذكر لكم في هذه الفقرة طريقتين يمكنك من خلالها الحصول على شريحة جوي 70 وبكل سهولة.

الطريقة الأولى: الشراء من المتجر الالكتروني.

لقد قامت شركة الاتصالات السعودية stc ببناء موقع لها عبر شبكة الانترنت، يحتوي هذا الموقع على العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي منها شراء جوّي 70، وغيرها من الشرائح التي توفرها الشركة.

وتتم عملية الشراء بخطوات بسيطة، مثله مثل أي موقع يقوم بعملية البيع والشراء، قم باضافة سلة المشتريات بالضغط على زر "أضف"، ومن ثم قم باختيار شريحة جوي 70,  ليتم اضافتها الى السلة، ثم قم بالاستمرار بالشراء وتأكيد البيع، واختيار مكان الاستلام القريب بالنسبة لك، ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

يممكنك تحميل تطبيق شاهد

الطريقة الثانية: شراء الشريحة من خلال تطبيق جوّي

يمكنك الحصول على تطبيق جوّي, من خلال الضغط هنا، ومن خلال التطبيق يمكنك القيام بشراء شريحة جوي، وتفعيلها وشحنها واختيار الباقة المناسبة لك.

وللقيام بعملية شراء شريحة جوي 70,  ريال من التطبيق، اتبع الخطوات التالية:
  • قم بتحميل التطبيق وتثبيته
  • قم بالتسجيل في التطبيق وادخال البيانات الاساسية الخاصة بك.
  • قم بتسجيل الدخول الى التطبيق معتمدا على البيانات التي سجلت بها، كالإسم، وكلمة المرور.
  • قم باختيار كلمة المزيد والضغط عليها لتظهر امامك صفحة جديدة في الشاشة الخاصة للتطبيق.
  • قم باختيار كلمة او زر المتجر، ومن خلالها اختر الشريحة التي تناسبك، ولتكن شريحة جوي 70.
  • قم بإضافة الشريحة الى سلة المشتريات.
  • اختر كلمة دفع الظاهرة في الشاشة، ومن خلالها قم باختيار طريقة الدفع.
  • قم بتحديد مكان التوصيل المناسب لك.
  • قم بتعبئة البيانات الاخرى، ثم تأكيد الدفع.
  • انتظر وصول رسالة التفعيل لإنهاء طريقة الدفع وشراء الشريحة، وبهذا تكون قد اشتريت شريحة جوي 70,  بطريقة صحيحة.

هل من الممكن تعديل شراء الشريحة؟

نعم، فهناك في التطبيق خيار التعديل، يمكنك بواسطته تعديل الشراء كيفما تريد، وبحسب الخطط المتوفرة.
google-playkhamsatmostaqltradent -