تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود 2022 apk|| عقلان

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود، يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق اليوتيوب الاصلي صعوبة في استخدام البرامج الاخرى الموجودة في هاتفهم أثناء استخدامهم للتطبيق.

تنزيل يوتيوب بلس المجاني للاندرويد بلونه واصداره الاسود لعام 2022 حيث يمكنك استخدامه لمشاهدة قنوات اليوتيوب بكل اريحية وسهوله

مدى اهمية تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود

هناك من يجد صعوبة في الرد على الرسائل الواردة الى هاتفه عبر الماسنجر، وهناك من يريد ان يقوم باستخدام تطبيقات آخرى اثناء مشاهدته للفيديو المعروض عبر تطبيق اليوتيوب الاصلي، كونه تطبيقا لا يشتغل في الخلفية، مثل يوتيوب بلس للاندرويد اسود.

لذلك كان من الضروري على مطوري التطبيقات القيام بتطوير التطبيق لحل هذه المشكلة والمعضلة لدى مستخدمي تطبيق اليوتيوب وجعله تطبيقا يمكننا استخدامه في الخلفية، لنتمكن من استخدام التطبيقات الاخرى المثبته في الهاتف اثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

فكانت من تلك التطبيقات المطورة لليوتيوب الرسمي، برنامج يوتيوب اسود بدون اعلانات، او ما يعرف بيوتيوب بلس للاندرويد، او برنامج يوتيوب اسود الاصلي youtube vanced apk فانسيد يوتيوب.

كل الشروحات المطلوبة والتفاصيل تجدها في هذه المقالة، فكن معنا متابعا وقارئا ذكيا لهذه المقالة، حتى تتعرف اكثر على يوتيوب بلس للاندرويد اسود، وخاصية تعدد المهام Multitasking فيه.

ماذا تعرف عن تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود

مما لا شك فيه ولا ريب انك قد استخدم تطبيق يوتيوب الرسمي، فعانيت الكثير من الصعوبات اثناء رغبتك في الرد على رسائل الماسنجر، وتصغير الشاشة اثناء المشاهدة، وتغيير دقة شاشة العرض، بل وانزعجت أكثر من الاعلانات المنبثقة اثناء المشاهدة والتي قد تزيد الطين بله فتجعلك تترك المشاهدة بسبب هذه الامور المزعجة للمشاهد.

لكن مع تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود، اصبح الامر مريحا للمشاهد، حيث وفر youtube plus android ، العديد من المميزات والصفات التي جعلت منه تطبيقا يفضله الكيثر من المستخدمين على التطبيق الرسمي لليوتيوب، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • التشغيل في الخلفية، وهذه الميزة تتيح لنا استخدام التطبيق مع غيره من التطبيقات المرغوبة اثناء مشاهدة الفيديو.
  • خلوه من الاعلانات المزعجة.
  • الاطارات العائمة وامكانية تغيير حجم الاطار كما تريد، فيمكنك ان تقوم بتصغير هذه الاطارات وتكبيرها بحسب رغبتك في تغيير الحجم بما يناسب نظرك وسرعة الانترنت عندك.
  • اختيار الدقة المناسبة للمستخدم، بحيث يمكنك تغير دقة الفيديو حتى 1080 بيكسل.

مميزات تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود

يتميز يوتيوب اسود أصلي، بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعل منه تطبيقا مميزا عن غيره من التطبيقات المطورة؛ وذلك لما يحمله من مميزات رائعة ، وسوف اذكر لكم من خلال موقع عقلان لتقنية المعلومات اهم المميزات البارزة في تيوب بلس، وهي كما يلي:

  1. يتوفر لدى تحميل يوتيوب اسود vanced youtube apk، خاصية التشغيل في الخلفية، اثناء استخدام التطبيقات الاخرى.
  2. منع الاعلان المزعجة في يوتيوب بلس الاسود، والتي يتم عرضها في البرنامج الرسمي لليوتيوب.
  3. امكانية التكرر لمقاطع الفيديو في تطبيق يوتيوب بلس الاسود 2022.
  4. النوافذ المنبثقة والمرنة من ناحية الحجم والدقة، عند تنزيل يوتيوب الاسود للاندرويد.
  5. يمكنك الدخول الى برنامج يوتيوب بلس للاندرويد black youtube، من دون الحاجة الى تسجيل الدخول.
  6. امكانية تكبير وتصغير نوافذ المشاهدة في اليوتيوب بلس، او ما يعرف باليوتيوب الاسود، او يوتيب الاسود بلس.

هل يمكننا تحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد اسود

يوتيوب بلس للاندرويد الاسود، لا يمكننا القيام بتنزيل مقاطع الفيديو عبر تطبيق يوتيوب، او ما يعرف بتحميل برنامج يوتيوب بلس.

ولكن من الممكن القيام بتحميل المقاطع من خلال برامج خارجية مثل سناب تيوب، وهو برنامج متخصص بتحميل مقاطع الفيديو من تطبيق يوتيوب بلس الاسود، كل ماعليك هو القيام بتحميل يوتيوب بلس، وتحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube عند الرغبة بتنزيل مقاطع اليوتيوب على جهازك.

هل نستطيع التحكم باعدادات يوتيوب اسود أصلي

يتيح لنا تطبيق يوتيوب الاسود، امكانية التحكم ببعض الاعدادات، وذلك بالذهاب الى لوحة الاعدادات، والقيام باختيار الضبط المناسب، بحسب رغبة المستخدم، ومن هذه الاعدادات التي يمكننا القيام بتغييرها ما يلي:

  1. اعدادات المظهر: يمكنك القيام بتغيير اللون والمظهر من خلال هذه الخاصية.
  2. اعدادات الاشعارات: قم باختيار الاشعارات التي ترغب من التطبيق ارسالها لك واشعارك بها.
  3. اعدادات البلد واللغة: حيث يمكنك اختيار البلد واللغة المناسبة لك.
  4. اعدادات العرض: حيث يمكنك من خلال هذه الميزة القيام باختيار الدقة المفضلة لدى المستخدم، وسواء كانت هذه الدقة متعلقة بالصوت او الصورة.

كيفية تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود

يمكننا القيام بتحميل يوتيوب فانسيد الأصلي، من خلال رابط تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود، كل ما عليك اخي الزائر الكريم هو الضغط على رابط تحميل يوتيوب، الموجود ادناه.

كما يمكنك اختيار الرابط المناسب حسب هاتفك الذي تستخدمه، وهو على رابطين، كما يلي:

اذا كنت تستخدم هاتف ايفون، فقم بالضغط على رابط تحميل يوتيوب ادناه.

واذا كنت تستخدم هاتف اندرويد، فقم بالضغط على رابط تحميل يوتيوب ادناه.

google-playkhamsatmostaqltradent -