تحميل واتساب حواء الاحمر - اخر اصدار ـ ضد الحظر

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

واتساب حواء الاحمر

حياكم الله وبياكم واسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات، اقدم لكم اليوم واتساب حواء الاحمر اخر اصدارالرائع، والذي يبحث عنه العديد من الاخوات بنات حواء، حيث قام مطور هذا البرنامج باختيار الاسم واللون ليناسب طبيعة بنات حواء.

كما يعتبر واتساب حواء احد الواتسبات التي تم تعديلها وتطويرها، حتى يتناسب مع طبيعة الناس في عدم قدرتهم علي شراء النسخة الاصلية لتطبيق الواتساب، وهذا الشي جعل العديد من الناس يحملون على جوالتهم تطبيقات معدله بدلا من تطبيق واتس اب الاخضر الاصلي.


تحميل, #واتساب حواء ضد الحظر
واتساب حواء الاحمر

واتساب حواء الاحمر هل آمن لجوالتنا ام لا

بالطبع وبكل تأكيد يعتبر واتساب حواء من التطبيقات الآمنة لهواتفنا، وبامكانك ان تستخدمه بكل ثقة، فقد تم فحصة من قبل مبرمجة بأفضل واحدث تطبيقات الحماية.

لماذا استخدم واتساب حواء الاحمر

  1. كثير من الناس يبحث عن الواتساب الآمن لجوالتهم من خطر المتجسسين وخاصة النساء، فهذا البرنامج من هذه الناحية يعتبر الأول بلا منازع من بين تطبيقات الواتساب المعدلة.
  2. التطوير المستمر لهذا التطبيق من جهة المبرمج يجعلني احب هذا الواتساب واميزه عن غيره من تطبيقات الواتساب.
  3. سهولة تحميله وذلك بمجرد النقر على رابط التحميل.

ماهي مميزات واتساب حواء الاحمر

  • الاضافات المتجددة: كما هو الحال في واتساب حواء الاخضر، حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الاضافات، مثل : تحديد مواقيت الصلاة، القران الكريم, الاحاديث النبوية، كذلك قائمة خاصة بمطبخ المرأة، وجمال المرأة، والعديد من الاضافات التي تجدها من خلال تصفحك للتطبيق.
  • مجانا وبدون أي مقابل: يعتبر واتساب حواء مجاني 100%، كما هو الحال في واتساب حواء الاخضر.
  • سهولة التحميل والتحديث: كما ذكرت في السابق بانه بمجرد ضغط رابط التحميل من دون الحاجة الى التسجيل في متجر .
  • الخصوصية: مثل حفظ الحالات الصورية للاصدقاء، وعدم اعلام الغير بانك شاهدت حالته، كما انه يمنع الغير من حذف الرسالة التي وصلت اليك منهم , وغيرها من الخصوصيات التي تحتاجونها من هذا الواتساب الرائع والجميل.
  • تناسق المظهر الخاص بهذا الواتساب: فتعتبر كل نسخ واتساب حواء بجميع الوانها جذابه، فقد قام المبرمج باختيار لون معين لكل نسخة من نسخة وذلك حتى يتناسب مع اذواق الناس.
  • واخيرا واهم شي فيه الأمان: حيث يمنع أي متطفل من سرقة بيانات جوالك وخصوصياتك من صور وفيديوهات مما يجعلك تشعر بالأمان وانت تستخدم هذا البرنامج.

صفحة تنزيل واتساب حواء الاحمر

لتحميل برنامج واتس اب حواء البنفسجي من الموقع الرسمي للمطور، يرجى زيارة صفحة تنزيل الاحمر وسوف يتم تحويل الى صفحة التحميل مباشرة.


نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، الى اللقاء.

اخوكم: طارق عقلان
google-playkhamsatmostaqltradent -