موقع منجز للربح monjaz | افضل واسهل مواقع الربح المجانية

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

موقع منجز الالكتروني للربح ومنصة منجز للعمل الحر

اقدم لكم اليوم، موقع منجز للربح من الانترنت Monjaz، الذي يعتبر موقع للربح من الانترنت، وهو موقع مستقل، بل هو من أهم المنصات على شبكة الإنترنت للربح، والتي تعد من المنصات التي يمكنك من خلالها ربح الدولارات، والحصول عليه بكل سهولة ويسر.

اغتنم فرصة التسجيل على موقع خمسات للربح

كما يعد منجز للعمل الحر مهتماً بالدرجة الأولى بالنسبة للعرب أكثر من الغرب، كما أن منصة منجز للربح يستخدم اللغة العربية وكذلك الإنجليزية في صفحات الويب، حيث يمكنك من خلاله تقديم الأعمال المصغرة، وعرضها عن طريق منصة منجز للأعمال.

موقع يقوم بتقديم الخدمات المصغرة عبر شبكة الانترنت وبأسهل الطرق وبامكانك العمل فيه والربح من خلاله وهو موقع منجز للربح من الانترنت
موقع منجز للربح من الانترنت

كما أنني في شرح المنصة بهذه المقالة أقدم خدمة عبر النت يحتاجها كل فرد منا سواء كان رجل أو امرأة، حيث يمكنكم تقديم أي عمل، وربح الفلوس من خلال هذا الربح من موقع منجز للعمل الحر، ومن بيتك.


كما أننا نكرس جهودنا من خلال هذه المقالة على إرشاد الأفراد المبتدئين وإعطائهم مفتاح يستطيعون من خلاله الدخول إلى عالم الربح وربح المال من على شبكات الانترنت، واستغلال الانترنت ليعود علينا بالنفع بدلاً من استغلاله في دردشة لا تسمن ولا تغني من جوع.

شرح منصة منجز للعمل الحر 

فقراءتك لهذه المقالة وتنفيذك للخطوات اللازمة يجعلك تربح كثيرًا من المال وأنت في أي مكان كنت، فقط تحتاج إلى الإنترنت، وإلى جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف والتعرف على موقع منجز، ليكون موقع للعمل وربح الدولارات عبر الإنترنت وأنت في بيتك سواء كنت رجلاً أو امرأة.

هناك الكثير من المجالات التي يقدمها الموقع الالكتروني منجز للأعمال مثل خدمات البرمجة والخياطة وغيرها من المجالات، التي من المحتمل أن تجيد ثلاثة أو أربعة منها وتحصل على ربح وفير منها، فهو موقع بمعنى الكلمة.

أذكر في هذا الدرس منصة منجز للعمل الحر، وللفائدة التي لا أخفيك إياها هناك موقع آخر يحمل نفس الاسم ولكنه متخصص في تعليم اللغات وهو (المنجز موقع متخصص في تعليم اللغة الإنجليزية) لكن حديثنا هذا ليس عن هذا الموقع، ولكن عن منصة منجز للأعمال.

قد يهمك موقع يوجوف للربح من الانترنت

وسوف تتمكن من الانضمام إلى موقع منجز عبر الإنترنت لجني المال بأسهل طرق الربح من الانترنت. كل ما عليك عزيزي القارئ الكريم هو أن تعين تركيزك لهذا الدرس المهم، فهيا بنا نبدأ معك خطوات التسجيل في موقع منجز للربح.

خطوات التسجيل في موقع منجز للربح منجاز

ماهي خطوات التسجيل في منجز؟

يمكنك القيام بالتسجيل في موقع منجز الرسمي أو من تطبيق منجز، باستخدام النت، وتقديم الاعمال المصغرة من خلاله .

  • أولا : قم بالضغظ على رابط الموقع الموجود ادناه .موقع مُنجز للربح من الانترنت.
  • ثانيًا: بعد أن تقوم بالضغط على الرابط ستنقل مباشرة إلى صفحة التسجيل في موقع منجز للربح من الإنترنت، ستجد في أعلى صفحة موقع منجز للربح العديد من الخيارات، قم بالضغط على زر تسجيل حساب جديد.
  • ثالثًا: ستجد في يمين الشاشة، أيقونة خاصة بالماسنجر، يمكنك من خلالها القيام باتصال بفريق الموقع منجز والقيام بدردشة كتابية معهم أو دردشة صوتية، أو دردشة فيديو، حيث تستفيد من خلال هذه الدردشة بطلب المساعدة من العاملين في موقع منجز.
  • رابعًا: بعد أن تقوم بالضغط على زر حساب جديد، الموجود في أعلى صفحة الويب الخاصة بالموقع، ستظهر لك شاشة تختار منها طريقة التسجيل، إما عن طريق حساب LinkedIn أو عن طريق استخدام الطريقة التقليدية.
  • خامسًا: بعد أن قمت باختيار الطريقة المناسبة لك، لا بد من اختيار نوع الحساب، منجز أعمال أو صاحب مشاريع.

والفرق بينهما: صاحب المشاريع المصغرة هو شخص يتقدم بطلب مشاريع مخصصة لشرائها، أما منجز المنجز للأعمال: فهو شخص ينجز عملًا ما ويعرضه ويروجه للبيع على أصحاب منجز المنجز للأعمال عبر الإنترنت. والاثنين لابد من أن يقوما بتعبئة البيانات المطلوبة في شاشة التسجيل.حمل تطبيق منجز

  • سادسًا: قم بكتابة اسمك واسم عائلتك، والبريد الإلكتروني الخاص بك واحرص كل الحرص أن يكون البريد الإلكتروني صحيحًا، ثم اكتب الرقم السري ثم قم بتأكيده، وقم بتفعيل الكابتشا ثم اضغط على زر تسجيل حساب جديد في موقع منجز monjaz co للعمل الحر.
  • سابعا: ستنتقل مباشرة الى شاشة جديدة تطالبك بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني وتفعيل الحساب من هناك.
  • ثامنا: بعد ان تقوم بتأكيد الحساب قم بالدخول الى حسابك في منصة منجز monjaz co للعمل الربحي ، ستنتقل الى شاشة يوجد في يمينها العديد من الخيارات والتي هي بمثابة فروع للموقع ، وهي كلاتي :

monjaz موقع منجز من المواقع التي يمكنك العمل من خلاله وربح المال مقابل العمل وذلك بتقديم الخدمات المصغرة


  1. لوحة التحكم: وهي لوحة تقوم بعرض بياناتك: مثل الرصيد الكلي والرصيد المعلق والرصيد المتاح، كما أنك تجد فيها (عروضي) حيث يتم فيها عرض العروض التي هي بانتظار الموافقة، والتي هي قيد التنفيذ وكذلك العروض المكتملة والعروض المستبعدة، كما يمكنك من خلال هذه الشاشة القيام بترقية الحساب الخاص بك، ويظهر لك من خلال هذه الصفحة، الزيارات التي حصلت عليها ملفك الشخصي.
  2. تصفح المشاريع: وهي شاشة يمكنك من خلالها القيام بتصفح المشاريع التي يطلبها أصحاب رجال الأعمال عبر الموقع، والميزانية المطلوبة لهذا الشغل وزمن التنفيذ.
  3. معارض الأعمال: وهي عبارة عن الأعمال التي تقوم بعملها وعرضها وترويجها لرجال الأعمال حتى يقوموا بشرائها، وكل العمليات الخاصة بعملية الشراء.
  4. معرض أعمالي: وهي كذلك شاشة تقوم من خلالها بعرض كل أعمالك في موقع منجز monjaz للعمل الحر.
  5. خدماتي المميزة: وهي خدمة غير متاحة لمنجزي الأعمال بالباقة العادية بل لا بد من الدفع لموقع منجز وإضافة رصيد لحسابك حتى يتم تفعيل هذه الميزة في حسابك، حيث تعتبر هذه العروض المميزة خدمات يتم إنجازها بجودة عالية وبأسعار منافسة.
  6. عروضي: من تصفحك لكل المشاريع المقدمة من الموقع يمكنك، يمكنك القيام بتقديم أي عرض للقيام بشرائه عبر النت.
  7. مفضلتي: إذا كان عمل تفضله على غيره من الأعمال المقدمة عبر المنصة فإنه يمكنك إضافتها إلى هذه الصفحة.
  8. إدارة الرصيد: وهي شاشة تختص بإدارة الرصيد في حسابك على منصة منجز، ومعرفة الرصيد المضاف، ورصيد ربح المال من الموقع.
  9. إعدادات حسابي: من خلال هذه الشاشة يمكنك إعادة ضبط حسابك وإدارته بالطريقة التي تريدها.

موقع منجز للربح وللعمل الحرّ

بعد أن تقوم بتقديم عمل ما وترويجه للبيع، فإن كل ما عليك هو أن تنتظر زبونًا يأتيك إلى منصة منجز للعمل الحر ويفاوضك على السعر، فإذا اتفقتما، فإن موقع منجز سيضمن وصول المشروع إليك، وسيأخذ عمولة مالية مقابل ذلك، فالموقع مجرد وسيط بينك وبين المشتري، ومن خلاله تضمن حقك من الضياع والنصب وربح دولارات إن شاء الله.

فضلا لا أمرا،، اشترك في قناة التليجرام التابعه لموقعنا ليصلك كل جديد

مقالات ذات صلة بموقع monjaz

كلمات ذات صلة :
منجز تسجيل الدخول
فريق منجز
ماهو منجز
google-playkhamsatmostaqltradent -