تفعيل برنامج دكتور فون 2024 Dr.fone - عقلان لتقنية المعلومات

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

شرح كامل برنامج دكتور فون لاسترجاع كل البيانات

سوف نشرح لكم اليوم تفعيل دكتور فون مجاناdr fone كامل بالكراك, وتحميل اخر اصدار منه، حيث يعتبر من اروع البرامج وافضلها، فهو من البرنامج التي تتحكم بالجوال من الكمبوتر.

دكتور فون للايفون، تحميل برنامج دكتور فون مع السيريال
dr fone whatsapp transfer كراك
 فهذا تفعيل دكتور فون مجانا له دور كبير في استعادة المحذوفات من الجوال، وكل من يحتاج لاستعادة ملفاته التي حذفت اما عن طريق الخطأ او بالعمد.
 فيأتي عليه يوم من الايام، يريد ان يسترد تلك المحذوفات من جواله، فيذهب للبحث عن برامج تلبي له طلبه. 

 وانا لا أنكر ان برامج استعادة الملفات كثيرة ومنتشرة على الانترنت، لكن للأسف الشديد، اغلبها لا يفي بالغرض المطلوب فقد يسترد لك بعض البيانات ولا يسترد لك البعض الآخر.

 

لكن برنامج اليوم، برنامج fonedog، يعد من افضل البرامج التي يمكنها ان تقوم بهذا الغرض وبجدارة تامة.

ماهو تطبيق دكتور فون 2024 وكيف يتم تفعيله

هذا البرنامج هو برنامج : تفعيل برنامج دكتور فون 2023, الذي يحتوي على الكثير من المهمات التي يقوم بها، مثل الغاء قفل شاشة الهاتف، ونسخ الملفات ونقلها من الكمبيوتر الى الهاتف. 

 وكذلك يقوم تحميل برنامج دكتور فون مع السيريال  بعمل نسخة احتياطية لمحتويات الجوال، كما يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة من الجوال حتى بعد الفرمات، حتى ولو كان الجوال اكتسرت شاشته.

 وله العديد من المميزات والخصائص التي سنتعرف عليها من خلال هذا التدوينه.

 ولن اطيل عليك اخي القارئ الكريم، فهيا بنا لنتعرف بالتفصيل عن تلك المميزات التي يحملها لنا تطبيق دكتور فون dr fone للكمبيوتر والاندرويد والأيفون.

يهمك كذلك: تحميل يوتيوب بريميوم

يعتبر تحميل تفعيل دكتور فون مجانا  لاستعادة البيانات المحذوفة من الجوال هو الكنج على الاطلاق.

 وقد اجمع اغلب المستخدمين لبرامج الاستعادة ان هذا البرنامج يعد من افضل البرامج التي استخدموها لغرض استعادة الملفات سواء كانت هذه الملفات المحذوف ملفات موسيقى او فيديوا او صور او جهات اتصال، او رسائل نصية.

 برنامج dr.fone كامل للكمبيوتر مع الكراك 2023 مكرك ,  له القدرة على استعادة هذه الملفات بكافة امتداداته، كما أن هناك نسخة لتثبيت وتفعيل تطبيق دكتور فون دكتور فون، يمكنك البحث عنها وتثبتها.

 كما ان هذا البرنامج له مهمات كثيرة كإجراء نسخ احتياطي للملفات، ونقل الملفات من الكمبيوتر الى الجوال ومن الجوال الى الكمبيوتر.

 كما ان له القدرة على الغاء قفل الشاشة والتي يحتاجها اغلب الناس وخاصه عند نسيان رمز القفل الخاص بالجوال.

اشترك في قناتنا على الواتساب ليصلك كل جديد

ماهي مميزات تفعيل تطبيق دكتور فون 2024

ان الباحث عن برامج استعادة المحذوفات، سيجد ان هناك كم هائل من البرامج المتخصصة في هذ المجال، إلا أن تطبيق دكتور فون، يعد الأول من بين كل تلك البرامج، لان له العديد من المميزات والخصائص التي تجعل منه برنامجا يحتل المرتبه الأولى.

 وسوف اذكر لكم في السطور القادمة هذه المميزات والسمات :

  1. استعادة المحذوفات : حيث يستطيع هذا البرنامج ان يستعيد ما تم حذفه سهوا او عمدا حتى بعد الفرمته، بغض النظر عن نوع الملفات التي سيتم استعادتها سواء كانت صورا، او صوتيات، او مرئيات، او جهات اتصال، او رسائل نصية.
  2.  فهو جدير وبكل ثقة القيام بهذه المهمات، فهذه الميزه لا شك ان الكل يحتاجها. 
  3. استعادة البيانات : يستطيع هذا البرنامج استعادة كافة بيانات الهواتف الذكية بجميع انواعها، سواء كانت جوالات تعمل بنظام الاندرويد أو نظام الايفون، وسواء كانت البيانات في الذاكرة الداخلية او الخارجيه.
  4. النسخة التجريبية : مما لا شك فيه ولا ريب ان البرامج المتميزة تكون مدفوعه، فتطبيق دكتور فون للكمبيوتر يعد من البرامج المدفوعه، ومع انه مدفوعا فهناك نسخة تجريبية، تمكنك من التجربة الى ان تقوم باتخاذ قراراك اما ان تشتريها او لا تشتريها.
  5. لا يوجد بديل دكتور فون حيث يعتبر هو الاول من بين كل البرامج التي تقوم باستعادة المحذوفات.
  6.  فكل ما عليك اخي الكريم ان تقوم باستخدام التجربيه ، ثم تتخذ القرار، فلست الخاسر في ذلك 
  7. تشتغل على الكمبيوتر وكذلك الجوال : حيث انه يوجد نسخة يمكن تشغيلها من خلال نظام الويندوز للكمبيوتر.
  8.  كما يوجد نسخة اخرى خاصة بالجوال يمكن ان تشتغل على جوالات الايفون والاندرويد.
  9. لا خوف من استخدامه : من المعروف ان اغلب البرامج تكون غير امنة في استخدامها، إلا أن برنامج دكتورفون يعد برنامجا امنا، تستخدمه وانت واثق منه 100% ، فهو لا يقوم بمهمة المشاركه مع الجهات الخارجيه.
  10. التحديث المستمر للبرنامج : حيث تقوم الشركة المنتجه لهذا البرنامج بتحديث البرنامج بشكل دوري في كل فترة، لتواكب التطورات التي تحدثها التكنولوجيا الحديثة، وبما يحسن من استخدام الاشخاص لها.
  11. التواصل مع فريق الدعم : حيث انه بامكانك التواصل معهم لحل اي مشكله تواجهك اثناء استخدامك لدكتور فون للكمبيوتر.
  12. حجم البرنامج المناسب : فلا تجد اي صعوبه اثناء استخدامك لهذا التطبيق.
  13. الغاء قفل الشاشة : حيث يمكنك من خلال برنامج دكتورفون من الغاء قفل الشاشة، فهو برنامج فتح الرمز، سواء كان القفل نمطا او رمزا، فتطبيق دكتور فون 2023, يقوم بهذه المهمة على اكمل وجه ممكن.
  14. النسخ الاحتياطي واستعادته عند الحاجة : كثير منا يحتاج لعمل نسخة احتياطية لملفاته، فتطبيق دكتور فون يقوم بهذا الشي، وكذلك له القدرة على استعادة هذه النسخة الى مكانها الاصلى في الجوال.
حمل اودين اسلامي لتفليش هواتف سمسونج

كيف استخدام تطبيق دكتور فون للكمبيوتر؟
تحميل برنامج dr fone النسخة المدفوعة للكمبيوتر مجانا
wondershare dr fone clé d'activation

 قم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر، ثم قم بفتح البرنامج، ستظهر لك واجهة البرنامج، قم بتوصيل الجوال المراد عن طريق وصلة usb في المنفذ الخاص للكمبيوتر.

 ومن ثم قم باختيار المهمة التي تريد من البرنامج ان يقوم بها.
 الأمر سهل للغاية، وليس فيه اي صعوبه، ويمكنك ان تختار اللغة العربية ليسهل لك التعامل مع البرنامج.

كيف يتم سحب البيانات من الجوالات التي اكتسرت شاشتها للكمبيوتر

لو قدر الله واكتسرت شاشة جوالك، فاصبحت مهمة التعامل مع جوالك بلمسة اصبعك له، فلا تقلق ولا تخاف كل ما عليك هو ان تقوم باستخدام هذا البرنامج وتوصيل جوالك بالكمبيوتر. حتى وان كانت شاشة الجوال مكسوره، ليقوم بسحب ملفاتك المهمة من جوالك ونقلها الى جوال اخر.

شرح مبسط لايقونات وازرار تطبيق دكتور فون Dr fone
انظر الى الصورة ادناه :
تفعيل dr fone، كود تفعيل dr fone، dr fone crack تحميل
how to activate dr fone free trial

من خلال اطلاعك على مضمون الصورة السابقة، ستجد أدوات البرنامج ومع كل أداة وصف يصف مهمتها، مع صيانة الجوال، يمكنك التعرف اكثر من خلال استخدامك للبرنامج.

مقالات ذات صلة:
كيف أتثبيت تطبيق دكتور فون للكمبيوتر على جوال بنظام Android

هناك خطوات صارمة وسريعة في حالة رغبتك في استرداد المستندات والصور والأفلام المحذوفة إلى هاتفك ، اتبع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى: عند التحميل الكامل للهاتف، اضغط على أيقونة التطبيق وسترى شاشة صغيرة ، انقر فوق WORD AGREE لإنهاء التثبيت.

الخطوة الثانية: سترى نافذة فرعية صغيرة تدعو إلى السماح للتطبيق بالحصول على إذن بالدخول إلى الوسائط ، انقر فوق كلمة "grace" وقد تكتشف أن الشاشة المحلية للتطبيق تؤدي أداءً صعبًا وسريعًا من الرموز التي يمكنك من خلالها استرداد العديد من المستندات والصور والأفلام بسهولة.

الخياراتمقالات ذات صلة:

تحميل يوتيوب ابلس للاندرويد

 المنافسة لبرنامج دكتور فون لعام 2024م

قد لا يقوم Dr.Fone بالرسم بشكل صحيح بشكل خاص أثناء استرداد المستندات الإيجابية على هاتف Android الخاص بك ، ويشعر الكثير من عملاء Android بأن التطبيق فاخر بالنسبة لهم ، بالإضافة إلى أن هناك عددًا من العيوب المختلفة التي لاحظناها حول التطبيق لذلك نحن سيوفر لك خيارات مهمة وسريعة للتطبيق.


Remo Recover لنظام Android

برنامج استعادة إحصائيات دكتور فون للاندرويد، شرعي بشكل صحيح يساعدك على تحسين أي إحصائيات محذوفة من Android بسبب الحذف غير المقصود أو لأسباب مختلفة، وقد يساعدك أيضًا في الحصول على مستندات أفضل لحزمة تطبيقات Android مع مرفقات تتضمن أفلامًا ، الصور الفوتوغرافية أو الموسيقى.

يحتوي هذا النظام على بعض الإيجابيات التي تشمل: استعادة الحذف غير المقصود لوثائق Android، والمساعدة في معاينة جميع إحصاءات Android المفيدة، والمسح الضوئي واسترجاع المستندات من بطاقة SD، وإحصائيات الجذب APK التي تتضمن الصور والموسيقى والأفلام، ومع ذلك إنه يعاني من بعض العيوب التي تشمل: تستغرق تقنية المسح وقتًا طويلاً، وقد لا يرسم هذا النظام بين الحين والآخر بسلاسة.

Fone Dog

يمكن لهذا التطبيق الحصول على إحصائيات أفضل لنظام Android والقيام بما يمكن أن يفعله Wondershare Dr.Fone، ومع ذلك فهو غير مكلف للغاية، ولكن الآن لم يعد مجانيًا، بغض النظر عن جهاز الاستعادة للكمبيوتر.

يمكنك أيضًا الحصول على إمكانات مختلفة للتطبيق فهو يسمح لك لتحسين الإحصائيات المفقودة أو المحذوفة من أداة Android الخاصة بك والتي تتضمن جهات الاتصال ورسائل المحتوى النصية والصور والأفلام وسجلات الأسماء وإحصائيات WhatsApp، والمعرض ومكتبة الصور والصوت والمستندات واستخدام الجذر أو بدونه.

Fone يمكن استخدامه أيضًا في عمل Fone Dog مع أي جهاز كمبيوتر يشتغل بنظام التشغيل   ويندوز او ماك.

EaseUS MobiSaver لنظام Android

 جهاز مفيد لديه القدرة على إصلاح مستندات Android المحذوفة أو المفقودة ، بينما تستمتع بأي حالة من هذا القبيل وتفقد مستندات Android بسبب أخطاء جهاز العمل والحذف غير المقصود وهجمات الفيروسات والمعالجة الخاطئة و مشاكل مختلفة تؤدي على المدى الطويل إلى نقص المستندات الخاصة بك ، قد يكون EaseUS MobiSaver لنظام Android هو خيارك الأمثل ، خاصة إذا كنت تفهم أنه مجاني، تحميل البرنامج للكمبيوتر يمكنك القيام بتجربة مجانية انتهز الفرصة.


google-playkhamsatmostaqltradent -