تحميل برنامج android unlock - افتح هاتفك بضغطة زر

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

 سوف نقدم لكم في مقالتنا هذه شرحا مفصلا عن تحميل برنامج android unlock، لفتح قفل الهاتف المغلق عبر الكمبيور بكل سهولة ويسر، فوداعا لمشكلة قفل الهاتف مع هذا البرنامج كاسر السريل نمبر الخاص بقفل الهاتف.

الكثير منا من ينسى رمزا القفل للاندرويد وبالتالي يريد فتح رمز القفل للاندرويد الخاص بهاتفة من دون ان يفقد الصور والمقاطع الصوتية والبيانات من جواله، فكان لزاما علينا ان اقدم لكم شرحا عن برنامج فك القفل للاندرويد، كما يمكنكم بعد قراءة الشرح وكيفية استخدامة، ان تقوموا بتحميل البرنامج من الرابط الموجود اسفل هذه المقاله.

اشترك في قناتنا على الواتساب ليصلك كل جديد


برنامج فتح قفل الاندرويد بدون فورمات
تحميل برنامج android unlock - افتح هاتفك بضغطة زر

مميزات برنامج فك رمز القفل للاندرويد Android Unlock

ان ما يميز تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد مجانا، عن غيره من تحميل برنامج Lock screen removal للكمبيوتر، هو انه يمكنك ان تستخدمة لفك رمز القفل من دون تصحيح usb ومن دون فرمات، مما يجعله يتصدر قائمة البرامج المرغوبه في هذا الجانب.

ماذا يقصد بتصحيح وضع USB ؟

يُعرف تصحيح أخطاء USB بأنه وضعية يمكنك من خلالها تشغيل USB بعد توصيل جهاز الأندرويد بطريقة مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد تنزيل برنامج فتح قفل الهاتف عن طريق الكمبيوتر، مما يجعل الهاتف متصلاً بالكمبيوتر، فيمكنك نسخ ونقل بيانات وملفات الهاتف من وإلى الكمبيوتر، وبدون خاصية تصحيح USB فإنه لا يمكن أن يتصل الهاتف بالكمبيوتر وبالتالي لا يمكنك نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر.

كيف يتم تصحيح أخطاء usb للهاتف المغلق برمز غير معروف

هناك العديد من الطرق والوسائل التي يمكنك من خلالها فك قفل الهاتف، بغض النظر عن نوع القفل المستخدم لإغلاق الجوال، سواء كان نمطًا أو بصمةً أو رموز وأرقام وحروف، فبرنامج Lock Screen Removal له القدرة التامة والجبارة لفك رمز القفل للأندرويد، ومن دون تعقيد، وبسهولة تامة، ولكن يجب عليك أخي القارئ الكريم وأختي القارئة الكريمة اتباع الشرح خطوة بخطوة لكي تتمكن من استخدام برنامج فتح النمط بدون فورمات بطريقة سليمة وبأسرع وقت ممكن. ماهي الخطوات الصحيحة لاستخدام برنامج فتح قفل رمز الاندرويد 

الخطوة الأولى: أولا قم بتنزل برنامج Android Unlock، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر. 
 الخطوة الثانية: قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر، واضغط على زر Screen Unlock كما هو موضع في الصورة ادناه.

كيف يتم فتح قفل الجوال

الخطوة الثالثة :  قم بتوصيل جهاز الاندرويد بجهاز الكمبيوتر عبر كيبل التوصيل الخاص بنقل البيانات من الجوال الى الكمبيوتر.

فك رمز القفل

الخطوة الرابعة : قم بتحدد الموديل الخاص بجهاز الاندرويد الذي قمت بتوصيله بجهاز الكمبيوتر، وذلك من قائمة الهواتف المتاحة في البرنامج.

برنامج فك قفل شاشة الاندرويد

الخطوة الخامسة : قم بالدخول الى وضعية التنزيل لنظام الاندرويد الخاص بجهاز الهاتف, ولكي تقوم بالدخول الى وضعية التنزيل الخاص بنظام الاندرويد، قم باتباع الأتي: 
أغلق الهاتف تماما.
الخطوة السادسة : قم بالضغط في نفس الوقت على : زر الطاقة ++ رز انخفاض الصوت ++ زر الهوم، كما هو موضح في الصورة أدناه.
الخطوة السابعه : بعد ستظهر لك شاشة من خلالها قم باختيار وضع التنزيل، ولك باستخدام زر رفع الصوت.

برنامج فك القفل للاندرويد

الخطوة الثامنة : باختيارك لوضع التنزيل داونلود ستبدأ حزمة الاسترداد بالتحميل، كل ما عليك اخي القارئ الكريم واختي القارئة الكريمة هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من تنزيل حزمة الاسترداد.

الغاء رمز قفل الاندرويد

الخطوة التاسعة : عند الانتهاء من حزمة الاسترداد ، قم بالضغط على كلمة ازالة الان.
 وهكذا يكون جوالك جاهز للاستخدام بدون رمز القفل، ومن دون ان يحذف منه اي شيئ من الببيانات.
للمزيد من المعلومات تابعنا على قناة التليجرام ولا تنسى الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بنا

الان قم بتنزيل تحميل برنامج Android Unlock للكمبيوتر

مواضيع ذات صله 


تحميل برنامج Android password removal
google-playkhamsatmostaqltradent -