كيفية تحميل برنامج google meet - انشئ اجتماعا مع من تحب

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج google meet

من بين برامج الاجتماعات العديدة اخترت لكم تحميل برنامج google meet، حيث يعد من الحلول التي تمكننا القاء الدروس والمحاضرات والندوات وبشاشة، من دون أي تعب وبأسهل الطرق وبالكمبيوتر.

وسوف أتطرق في هذه المقالة إلى كيفية تنزيل وتحميل هذا التطبيق، وتوضيح كل ما يتعلق بكيفية التعامل مع هذا البرنامج، والتعامل معه من خلال الكمبيوتر.

بكل بساطة لا يعتبر برنامج جوجل ميت Google Meet برنامج يتم تنصيبه كأي برنامج آخر باستخدام setup، بل هو عبارة عن موقع يتم الولوج إليه بالبحث عنه في جوجل Google.تنزيل برنامج google meet

اضغط على الرابط ادناه و تنزيل google  meet

طريقة تحميل برنامج google meet

سوف نقوم بشرح موقع google meet من خلال عدة نقاط ، وهي كالاتي :
طريقة انشاء الاجتماع بعد تنزيل و تحميل google meet.
طريق دعوة الاصدقاء الى برنامج و تطبيق ميت google meet .

أولا، تسجيل الدخول في برنامج وتطبيق Google Meet.

ليس هناك شيء اسمه تحميل أو تنزيل برنامج وتطبيق جوجل ميت Google Meet للكمبيوتر. بل يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني في جوجل Google. وذلك لكي تتمكن من التسجيل في الموقع ومن خلاله. مادام وأن لديك حساب في جوجل Google بإمكانك التسجيل من خلال الزر الموجود في أعلى صفحة الموقع. وبمجرد أن تضغط عليه سيتم تحويلك إلى صفحة التسجيل، وتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك. ومن ثم أدخل كلمة السر، والضغط على الزر.

ملاحظة: إذا كنت تملك متصفح Google، فإنه بإمكانك تحميل تطبيق جوجل ميت Google Meet الذي تستخدمه في متصفح Google، من دون الحاجة إلى إدخال البريد الإلكتروني.

ثانيا، استخدام الموقع

بداية، لابد من تغيير اللغة إلى اللغة التي تريدها في Google Meet، فإذا كنت تريد اللغة العربية وحساب Gmail لديك باللغة الإنجليزية، فإنه يمكنك النقر على رمز الحساب الخاص بك في Google ومن ثم اختيار كلمة "Manage your Google account".

سوف تظهر لك قائمة في أعلى الشاشة اليسار، اختر كلمة "Data & personalization"، ثم انتقل قليلاً للأسفل وانقر على كلمة "Languages". ستظهر لك لغات عديدة، اختر اللغة العربية. بهذه الطريقة، ستكون قد نجحت في اختيار برنامجك المفضل باللغة العربية.

ثالثا، شرح ادوات ميت google meet

أ ) اداة الإعدادات: وتوجد في أعلى يسار البرنامج وتطبيق Google Meet، حيث تمكنك من القيام بإعدادات الصوت والفيديو والكاميرا في موقع جوجل ميت.

ب ) اجتماع جديد: وهو الزر الخاص بالاجتماع الذي تريد عقده، حيث يقودك هذا الزر إلى غرفتك الخاصة بك بعد تنزيل الموقع.

بوابة إدخال رمز أو رابط: حيث يمكنك من خلالها وضع رابط أرسله لك صديقك ليدعوك فيه للاجتماع في الموقع.

ج ) رسالة الإشعار في صفحة تحميل وتنزيل الموقع: وهي عبارة عن رسالة صغيرة توجد في أعلى الشاشة في Google Meet، قريبة من جهة اليمين، تطلب منك إعطاء الإذن لفتح الكاميرا والميكروفون الخاص بجهازك.

د ) تفاصيل الاجتماع في Google Meet: وهي نافذة توجد في أسفل يمين الشاشة تحتوي على التفاصيل الخاصة بالاجتماع. وفيها تجد رابط الدعوة بإمكانك نسخه وإرساله إلى أصدقائك الذين تود منهم الحضور إلى قاعة الاجتماع.

هـ ) اعدادات العرض: وهي إعدادات تمكنك من خلالها تغيير شكل العرض إلى شكل مختلف، مثل تغيير شكل الأعضاء أثناء الاجتماع أو اختيار فيديو خاص بك وعرضه على شاشة العرض في الموقع كفيديو تعليمي.

كما يعد هذا البرنامج الحل الأنسب لقيام الندوات والاجتماعات لأصحاب الشركات. وذلك في ظل ما نعيشه من وباء عالمي يشهده كل بلد من بلدان العالم، حيث يمكنك القيام بالاجتماع والقاء الدروس والمحاضرات للطلاب والتلاميذ بكل سهولة ويسر.

الحل الانسب مع تحميل برنامج google meet

بهذا نكون قد حلينا مشكلة إغلاق المدارس والجامعات. وكذلك الشركات التي يعتمد عمالها على توجيهات المشرفين في إنجاز أعمالهم. شكرًا لكم جوجل على هذا الإنجاز العظيم الذي حل العديد من مشاكلنا.

بل وهناك شيء مهم ينبغي عليكم استغلاله من خلال هذا الموقع العظيم. وهو تعليم دروس التجويد وتعلم التلاوة وبشكل متقن. حيث يمكن لأي طالب علم القيام بالتواصل مع مشايخ العلم المشهورين من خلال هذه الغرفة. وقيام الشيخ بتعليم التلاميذ التلاوة عن بعد وهذا شيء جميل يثاب عليه كل من كان له الدور الكبير في صنع مثل هكذا وسيلة.

وفي الاخير استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعة 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم : طارق عقلان
مواضيع قد تهمك : 
google-playkhamsatmostaqltradent -