كيفية الحصول على تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية ـ عقلان

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من Google Play بشكل قانوني

طريقة ايجاد التطبيقات التي نشتريها بشكل مجاني وبطريقة غير مباشرة من دون انتهاك الحقوق
كيفية الحصول على تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا

كيفية الحصول على تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا، تتفاوت قدرة الناس المالية في شراء التطبيقات المدفوعة والرائعة التي نجدها في سوق جوجل بلاي، فهناك من هو قادر على شرائها بأسرع وقت ممكن، وهناك من هو قادر على شرائها ولكن ليس بشكل اسرع، وهناك من لا يقدر على شرائها لعدم وجود المال لديه.

 من خلال قرائتك لهذه المقالة ستجد انه لا شيئ يمكن ان يكون مستحيلا، سوف نشرح لكم طرق متعددة للحصول على تطبيقات الاندرويد المدفوعه مجانا وبشكل قانوني لا يترتب عليه اي مخالفات لقوانين جوجل.

وعندما اتحدث عن التطبيقات المدفوعة الممكن شرائها بشكل مجاني، لا اقصد تلك البرامج التي يتم تطويرها من بعض المبرمجين، لانه قد يكون من المحتمل تلغيمها بفيروسات تجسسية خبيثة، وانما التطبيقات الاصلية الموجودة في سوق جوجل ابلاي.

كل ما عليك هو قراءة الفقرات التالية من المقالة والتركيز في قرائتها حتى تستوعب المفاجأة التي تنتظرها ولا تستطيع الحصول عليها من زمان، لكنها باتت اليوم حقيقة ستقوم بالحصول عليها بشكل مجاني.

الطريقة الاولى عن طريق تطبيق AppGratis أفضل موقع لتحميل التطبيقات والألعاب مجانا


احصل على التطبيقات المدفوعة من سوق جوجل ابلاس وبطريقة شرعية
احصل على تطبيق مجاني من جوجل


هو افضل التطبيقات التي تمكنك من الحصول على تطبيقات مجانية من سوق جوجل بلاي، حيث يقوم بعرض التطبيقات ويذكر لك ثمنها القديم وثمنها الجديد، ويتيح لك الفرصة بالحصول على تطبيق مجاني كل يوم، حيث يقوم بعرض التطبيق، ويضع عليه خطا اخظرا، ويعلمك بأن التطبيق مجاني Free Download ، لذلك انصحك بقوة بتحميل هذا التطبيق في جهازك والقيام بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد.
وللقيام بتحميل هذا التطبيق قم بالضغط على AppGratis والحصول على نسخة من التطبيق يمكنك تثبيتها على جهازك وتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا كل يوم.

الطريقة الثانية عن طريق تعبئة الاستمارة.

طريقة الحصول على التطبيقات من جوجل بلاس مجانا بطريقة تعبئة الاستمارة من موقع جوجل


قد تستغرب من هذه الطريقة، ولكن الامر جدي ينبغي عليك ألا تتجاهل هذه الطريقة، حيث انها تمكنك من الحصول على المال لشراء التطبيقات المدفوعة.
والطريقة هي ان تقوم بزيارة منصة جوجل بلاي والضغط على Google Opinion Rewards ، وسوف تتلقى استمارات قصيرة، قم بتعبئتها بشكل يومي وتجميع مبلغا من المال حتى تتمكن من خلالة شراء التطبيق المدفوع ، وبهذه الطريقة تكون قد حصلت على تطبيقات مدفوعة مجانا ومن دون اي خسارة تذكر.

الطريقة الثالثة عن طريق موقع APK Downloader لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد

احصل على تطبيقات جوجل بلاس مجانا عن طريق تحميل برامج اندرويد مجانا من موقع
استخدم موقع للحصول على تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة مجانا


يعتبر APK Downloader موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد، هذا الموقع يتيح لك فرصة تحميل التطبيق المدفوع من منصة جوجل بلاس بشكل مجاني، ولتطبيق هذه الطريقة، قم باتباع الخطوتين التاليتين:

  • الخطوة الاولى: قم بوضع الرابط الخاص بالتطبيق المراد تحميله في بورت الرابط، وليس اسم التطبيق.
  • الخطوة الثانية: قم النقر كليك على Generate Download Link.
عند ذلك سوف يتم تحميل التطبيق باصداره الحديث وبصيغة apk مجانا وليس مدفوعا.

ملاحظة مهمة/ يفضل ان تقوم بهذه العملية بواسطة جهاز الكمبيوتر ومن ثم تقوم بنقل التطبيق من جهاز الكمبيوتر الى جهاز الهاتف باي وسيلة من وسائل النقل بين الكمبيوتر والهاتف.

الطريقة الرابعة بطاقة امازون Amazon App Store 

احصل على التطبيقات المدفوعة من جوجل مجانا

قد يتبادر الى ذهنك سؤال وهو كيفية الحصول على تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا، من خلال شراء بطاقة امازون؟
والجواب على هنا سيكون بطريقة احترافية وذكية، حيث تتمثل هذه الطريقة بشراء بطاقة امازن بـ 5 سنت ، ويتوفر فيها 3 دولارات، يمكنك من خلالها شراء تطبيق مدفوع من امازون بـ 3 دولارات اذا كان قيمته كذلك، وهذا يعني انك اشتريت التطبيق بـ 5 سنت وليس بـ ثلاثة دولار.

وبهد القدر من الشرح نكون قد توفقنا بحول الله وقوته من شرح هذه المقالة بشكل مختصر وميسر، حتى تعم الفائدة للجميع، واذا كان قد اعجبك شرحي فلا تنسى ان تقوم بدعمنا من خلال متابعتنا على مدونة عقلان لتقنية المعلومات، او من خلال تعليق بسيط تبدي به رأيك في الشرح، شاكرين لكم تعاوننا معنا.

مع تحيات اخوكم / طارق عقلان

كلمات ذات صلة بالبحث: 
  • برنامج لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا
  • تطبيقات مدفوعة APK
  • برنامج متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
  • تطبيقات لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
google-playkhamsatmostaqltradent -