كيفية تصميم شعار، مع افضل استيكر على الابواب

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

طريقة عمل لوجو احترافي

طريقة عمل تصميم شعارطريقة عمل لوجو باسمك كيفية عمل لوجو بدون برامج كيفية تصميم لوجو طريقة عمل لوجو كيفية عمل لوجو ازاي اعمل لوجو ازاي تصمم لوجو ازاي اعمل لوجو باسمي طريقة تصميم شعار طريقة تصميم لوجو طريقة تصميم شعار بالجوال
كيفية تصميم لوجو

حصريا من موقع عقلان لتقنية المعلومات، اضع بين يديكم تصميما خاصا بأبواب المحلات، مع طريقة عمل لوجو للصور، واضافتها على تصميمك المفضل، ومن ثم يمكنكم طباعته على بانر او فلكس او استكرس، ولصقه على ابواب المحل.

كيفية تصميم logo

الكثير من الاخوة والاخوات يسألون، كيفية صناعة لوجو بالفوتوشوب، كالذي في الصورة السابقة، وللاجابة على هذا السؤال لابد قبل كل شيئ تكون متمكنا من استخدام برنامج الفوتشوب، بل وتكون محترفا في العمل عليه، حتى تتمكن من معرفة كيفية تصميم شعار تريده.

ولقد سألني ذات يوم احد اصدقائي، عن طريقة تصميم لوجو بالجوال، فأجبته بأن هذا يمكن ان يكون، وخاصة مع تطور تطبيقات الجوال، والتصاميم عليها، ولكن لابد من معرفة ان التصميم بالجوال، امر فيه نوع من الصعوبه، وأنه ليس كالتصميم على الكمبيوتر، وباستخدام برامج متعددة كالفوتشوب، وبرنامج كلكك المختص بالنصوص.

فعلى سبيل المثال، ان طريقة عمل لوجو متحرك، باستخدام الجوال امر في غاية السهوله، لان تطبيقات المنتاج على الاندرويد او الايفون كثيرة للغاية، وهي من شأنها ان تقوم بتصميم شعار، وبشكل احترافي.

وهناك سؤال يحير الكثير من الأخوة والاخوات، بل وحيرني للاسف الشديد وهو، كيفية عمل لوجو بدون برامج، وهذا الشيئ لم استطع التوصل اليه الى الان، فإن كنت اخي القارئ او اختي القارئة، لديك معلومة تفيدنا في كيفية صنع او عمل شعار بدون برنامج، اتركه لي في التعليقات، وسوف اكون لك من الشاكرين.

يمكنك القيام بتصميم كشف محصلة الطلاب

مواصفات تصميم شعار يافطة لأصحاب المحلات

  1. انه مفتوح المصدر يمكنكم التعديل عليه كيما تشاؤون، من تغيير للصور والكتابه والخلفية الخاصة بالتصميم.
  2. التصميم جاهز لأصحاب المكاتب القرطاسية، حيث ان الصور التي اضيفت عليه خاصة بأصحاب المكاتب القرطاسية.
  3. الدقة العالية بالتصميم، حيث قمت بتصميم هذه اليافطة بدقة 72 بيكسل لكل بوصة، وهذا الشي يجعل التصميم ذو دقة عالية، كما هو معلوم
  4. الألوان الجذابه: بالتصميم الوانه هادئه وغير مزعجة كما هو ا لحال في بعض التصاميم.
  5. التصميم يحتوي على اربعة اعمده كل عامود فيه يتم لصقة على درفه من درفات الباب.
  6. سهولة التحميل من موقع ميديا فاير.

 كيفية صناعة لوجو بالفوتوشوب

سوف نقوم بهذه الفقرة بمهمة تحميل الملف القابل للتعديل، واذا كان هناك اي استفسار حول كيفية صناعة لوجو بالفوتشوب، فنرجو منكم كتابة استفساراتكم في التعليقات وسوف اقوم بمهمة الرد عليه بأقرب وقت ممكن، نسعد بتواصلكم معنا وطرح ملاحظاتكم واستفساراتكم.


google-playkhamsatmostaqltradent -