تنزيل تطبيق متجر بلاي: السوق الآمن على الاطلاق

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق متجر بلاي

يعد تنزيل تطبيق متجر بلاي من اهم الأمور الي يجب عليك اتخاذها، حيث يتعلق الامر بوجود متجر آمن من كل المخاطر في هاتفك، ولأن الأمر كذلك احببت ان اقدم لك هذه المقالة المتواضعة عن سوق بلاي.

تحميل تطبيق جوجل بلاي لتنزيل تطبيقات الاندرويد
تحميل تطبيق جوجل بلاي

خطوات تنزيل تطبيق متجر جوجل بلاي

Google Play هو متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة Android، حيث يمكنك العثور على ملايين التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام والمزيد وتنزيلها.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Google Play على جهاز Android الخاص بك، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق Google Play وتثبيته أولاً. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية القيام بذلك في هذهالخطوات التالية:

أولا، تحقق من توافق جهازك

قبل تنزيل تطبيق Google Play، تحتاج إلى التأكد من أن جهازك متوافق معه. وفقًا لـ Google1 ، يتطلب تطبيق Google Play جهاز Android يعمل بنظام: Android 4.1 Jelly Bean أو أعلى. للتحقق من إصدار Android لجهازك ، بعد ذلك انتقل إلى الإعدادات > حول الهاتف > إصدار Android.

إذا كان جهازك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، فيمكنك المتابعة إلى الخطوة التالية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تحتاج إلى تحديث برنامج جهازك أو البحث عن متاجر تطبيقات بديلة.

اقرأ ان اردت: تطبيق تك توك

ثانيا، تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة

بشكل افتراضي، تسمح لك معظم أجهزة Android فقط بتثبيت التطبيقات من متجر التطبيقات الرسمي مثل Google Play أو Amazon Appstore. ومع ذلك، نظرًا لأننا سنقوم بتنزيل تطبيق Google Play من مصدر خارجي، فنحن بحاجة إلى تمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. سيسمح لنا ذلك بتثبيت التطبيقات التي لم يتم التحقق منها بواسطة Google.

ثالثا، تحميل ملف Google Play APK

الخطوة التي تليها هي تحميل  ملف Google Play APK، وهو ملف مهم ويعرف بملف التثبيت الخاص بتطبيق Google Play.

لتنزيل الملف، افتح المتصفح الخاص بجهازك ثم انتقل إلى موقع الويب الذي يستضيف ملف Google Play APK.

بعد ذلك قم بالضغط على زر التحميل، وانتظر حتى يتم تحميل الملف على جهازك. اذا لاحظت ان هناك إشعارا مفاده ان هذا النوع من الملفات قد يلحق الضرر بجهازك، حينها قم بالضغط على موافق لمتابعة تثبيت التطبيق.

رابعا، تثبيت تطبيق Google Play

بمجرد تنزيل ملف Google Play APK ، يمكنك تثبيته على جهازك. للقيام بذلك ، انتقل إلى مدير الملفات بجهازك وحدد موقع الملف الذي تم تنزيله. اضغط عليها واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيتها. قد ترى مطالبة تطالبك بمنح أذونات للتطبيق. بعد ذلك حتى ينتهي تثبيت التطبيق.

خامسا، تشغيل تطبيق Google Play

بعد الانتهاؤ من تثبيت تطبيق جوجل ابلاي، يمكنك القيام بتشغيله من الدرج الخاص بالتطبيقات في جهازك أو من الشاشة الرئيسية. قد تحتاج إلى القيام بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو إنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

بمجرد تسجيل الدخول، بعد ذلك يمكنك القيام بالبدء في تصفح وتحميل التطبيقات من Google Play.

تهانينا! لقد قمت بتحميل تطبيق جوجل بلاي وتثبيته بنجاح على جهاز Android الخاص بك. يتمتع!

اقرأ كذلك: كيفية فتح هاتف مقفول الشاشة

تنزيل تطبيق متجر بلاي هو الأهم قبل كل شي

في الاخير، اوصيك اخي القارئ الكريم بتحميل تطيق متجر جوجل بلاي، حيث لايمكنك الاستغناء عنه في تحميل التطبيق الامنة والمفيدة، فضلا على ذلك فهو يجعلك تعيش مع جوالك في امن وامان من التطبيقات الخبيثة.

تنزيل تطبيق متجر جوجل

google-playkhamsatmostaqltradent -