نصائح مهمة لمن اراد الربح من الانترنت Internet Profit Tips

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

نصائح الربح من الانترنت Internet Profit Tips

الربح من الانترنت، كثير ما أتعجب من أولئك الاشخاص الذين لديهم خبرة في مجال الانترنت Internet ولكنهم للاسف الشديد لا يستغلون هذه الخبرة في جني المال. مع ان العديد من الاخوة والاخوات يتمنون ان تكون لهم نصف ما عندهم من الخبرات في الانترنت.فبالرغم من تقاعس اصحاب الخبرات عن استغلال الفرصه، الا أن هناك كوكبة من الاخوة والاخوات، كرسوا جل جهدهم في تعلم كيفية التعامل مع الانترنت، لكي يتمكنوا من الربح عبر الانترنت.

 وفي هذه المقالة المتواضعه سوف وفي هذه المقاله سوف يكون لنا ووقفة مهمة في هذه المقالة، اسرد لك اخي واختي الكريمة بعضا من النصائح والارشادات المهمة اذا أردت الربح من الانترنت، متمنين لكم التفوق والنجاح في هذا المجال الربحي الواسع.


نصائح مهمة لمن اراد الربح من الانترنت Internet Profit Tips
نصائح مهمة لمن اراد الربح من الانترنت Internet Profit Tips


ارشادات لمن أراد الربح من الانترنت Internet Profit Tips

1 ـ التركيز في مجال واحد فقط .

لا تغرق نفسك بالدخول الى مجالات متعددة ، فتكون بذلك قد ارتكبت خطأ فادحا. عليك ان تختار مجالا واحدا وتصبح محترفا فيه .فاذا ما اصبحت فيه فبإمكانك ان تقوم باختيار مجال اخر، مع عدم الاهمال للمجال الذي اصبحت فيه محترفا. 

2 ـ الاستمرار وعدم الانقطاع .

     ابتعد عن داء الاحباط في الشهور الاولى وعدم الاستمرار في العمل الذي انت بصدده، فلربما كان هذا الشي هو الذي سيؤدي بك الى الفشل. فعليك بالاستمرار والمضي قدما وعدم الاستسلام مهما كانت العراقيل، فمن يتهيب صعود الجبال، يعش ابد الدهر بين الحفر.

فالعبرة دائما تكون في النهايات وليست في البدايات، مع الاخذ بعين الاعتبار ان هذا مصدر للرزق مثله مثل غيره من المصادر، التي تتطلب الكد والتعب من اجل الوصول الى الهدف.


3 ـ تعلم اللغة الانجليزية 

من الأمور المهمة في هذا المجال( Internet Profit Tips )  ان يكون عندك خلفية باللغة الانجليزية، حيث ان اكثر المواقع الربحية و الدروس والدورات المركزة والتي تجعلك محترفا لغتها انجليزيه.

4 ـ التحلي بالصبر

لا تظن اخي الكريم انك سوف تحصل على مئات بل عشرات الدورات خلال الايام الأولى لعملك في هذا المجال. كل ما عليك هو ان تكون متأكدا بأنك لن تحصل على الربح سريعا، بل بعد مدة من الزمن، يعتمد على جهدك وخبرتك في هذا المجال.

5 ـ الاستثمارمن ارباحك للربح اكثر .

من الضروري بمكان ان تجعل جزءا من ارباحك للاستثمار سواء كانت لك قناة او مدونة او موقعا ربحيا، فمن لا يستثمر المال لا يحصل على المال.

6 ـ اختيار الشركات والمواقع الموثوق بها.

يجب عليك يا أخي الكريم وياأختي الكريمة اختيار الشركات والمواقع الصادقة، والتأكد من مصداقيتها وذلك قبل التسجيل فيها، فيكون بذلك قد اهدرت وقتك من دون فائدة.

7 ـ تنظيم العمل الذي تقوم فيه.

وذلك بان تجعل لك خطة تسير عليها في عملك من حيث الوقت المناسب لك ولوقت جني الارباح، وكذلك تجعل لك مذكره اكترونيه تقوم من خلالها بحفظ عملك وتسجيل بيانات المواقع من اسماء وباسوردات.

8 ـ اكتشف مهاراتك وقدراتك.

فليس هناك من شخص اقدر على معرفة مهارتك وقدراتك منك انت، فاعرف مهارتك وقدراتك والزم المجال الذي ستبدع فيه وتجني من ورائه الأرباح باذن الله تعالى.

9 ـ العلم .

وهذا من اهم الاشياء التي لا بد ان تكون لديك فبالعلم والتعلم سوف تتفوق في مجالك، فعليك بتصفح المواقع المتخصصة في هذا المجال، والاستفادة من تجارب السابقين، والسؤال ان استصعب عليك الأمر.

10 ـ اهتم بالعمل الذي تقوم به.

لا تعمل بعفوية، بل عليك اخي الكريم ان تكرس طاقاتك وجهدك في هذا المجال حتى تبدع اكثر, وتكون صاحب طموح واهداف فمن جد وجد ومن زرع حصد. ولا تستصعب شيئا من هذا المجال، فليس هناك فرق بينك وبين من سبقوك بهذا المجال، الا انهم جدوا واجتهدوا، وان شاءالله ستسبقهم وستكون افضل منهم.

 
وفي الختام اتمنى ان تكونوا قضيتم معنا وقتا مفيدا، ولا تنسونا من صالح دعائكم 
والى لقاء آخر يتجدد معكم ان شاء الله.

مع تحيات مدونة ( عقلان لتقنية المعلومات  )

اخوكم : طارق عقلان
google-playkhamsatmostaqltradent -