تطبيق اكلات كوكباد - عقلان

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج كوكباد

يعتبر كوكباد للحلويات، تطبيق طبخ بدون نت، وهو من التطبيقات المهمة التي تحتاجها السيدات في مطبخها، اثناء تجهيز الأكلات والحلويات لأفراد عائلتها.

حيث يضل افراد العائلة منتظرين اشهى المأكولات لتناولها وخاصة في ايام شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة احببت ان اقدم لكم تطبيق طبخ منزلي، فريد من نوعه، لا يمكن للسيدات الاستغناء عنه لتحضير اشهى المأكولات والحلويات للعائلة السعيدة.

تطبيق الطباخة اكلات كوكباد
برنامج اكلات كوكباد


ماهو كوكباد APK

يعتبر تنزيل برنامج طبخ مجانا، من افضل التطبيقات التي تهتم بتقديم العديد من وصفات الاكل والطبخ التي تقوم باعدادها سيدات المنزل، حيث تم جلب محتوى تطبيق طبخات من كتاب كوكباد للطبخ. وهو كتاب غني عن التعريف، يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط الموجود في اسفل هذه المقالة.

مميزات برنامج الطبخ اليومي

يتميز تطبيق الاكلات والحلويات كوكباد، بالكثير من المميزات والخصائص، وسوف نسرد لكم اخي الكريم واختي الكريمة في مدونة عقلان، ومن خلال هذه الفقرة، المميزات التي يتميز بها تطبيق وصفات الاكل كوكياد، وهي كالاتي: 
  1. العالمية: حيث يعتبر تطبيق كوكباد تطبيقا عالميا، يقوم بنشر الكثر من الوصفات المنزلية.
  2. ملتقى الطباخين: حيث يلتقي في كوكباد العديد من عشاق الطبخ، باحثين عن افكار طبخ جديد، والاستفادة من وصفات الطبخ عند بعضهم البعض.
  3. طربق الطبخ المتعددة: حيث يوجد في كوكباد الألاف من طرق الطبخ المتنوعة والسهلة لتحضير الاكلات لأفراد العائلة.
  4. وصفات مناسبة لصحة الشخص: فنجد هناك وصفات تناسب الاشخاص الذين يعانون من امراض مزمنة، كالأكل الخالي من السكر، لأصحاب مرض السكر، وهكذا.
  5. الاستفادة من الطعام الزائد: حيث يمكن الاستفادة من الطعام الزائد وعدم رمية والاستغنا عنه، باإعداد وصفات أكل منه.
  6. وصفات لكل موسمية: حيث يتم تحضير العديد من الوصفات التي تناسب وقت محدد، مثل الاكلات الرمضانية، فهو بمثابة تطبيق اكلات رمضان، او حلويات العيد، وغيرها.
  7. التواصل والاتصال بمحبي الطبخ: حيث يمكنك الاستفادة من خبرات الطباخين في العالم والاستفادة من وصفات الاكل لديهم.
  8. يتوفر نسخة من الكتاب تحميل كتاب كوكباد pdf.
  9. الاكلات المتنوعة بتنوع الدول: حيث يمكنك القيام بالبحث عن الاكلات اليمنية ، والاكلات السودانية، والاكلات المصرية، والاكلات المغربية، وغيرها من الاكلات التي تشتهر بها كل دولة من الدول.
  10. برنامج اكلات بدون نت: بعد القيام بتنزيل برنامج اكلات، من الانترنت، فانه يصبح برنامج اكلات بدون نت، يمكنك القيام باستخدامه من دون انترنت.
والان جاء دور تنزيل التطبيق والاستفادة منه

google-playkhamsatmostaqltradent -