تحميل تطبيق رفيق || عقلان

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

برنامج رفيق في سطور

يعتبر تطبيق رفيق، بمثابة رفيق المساعد الشخصي العربي، حيث لا يمكن للكثير من المستخدمين للهواتف الذكية الاستغناء تطبيق رفيقي، فهو رفيق لك في كل مكان وتحتاج الى استخدامه بشكل دائم ومستمر.

كما ان برنامج  apk rafeeg، يعد من أفضل البرامج التي يستخدمها المواطن الاماراتي وذلك لانه يجعلك على تواصل مع متخصصين في صيانة الديكور والمنازل بكل انحاء،  دولة الامارات العربيةوالمتحدة.

تطبيق رفيق رفيق هاتفك للكمبيوتر برنامج رفيق هاتفك تطبيق رفيق هاتفك ابلكيشن رفيق تنزيل رفيق هاتفك للكمبيوتر تحميل تطبيق رفيق شرح تطبيق رفيق هاتفك تطبيق فياقو رفيق السفر ما هو برنامج رفيق هاتفك تحميل برنامج رفيق الهاتف رفيق تطبيق تطبيق رفيق السفر برنامج رفيق السفر
ابلكيشن رفيق

يبلغ عدد المحلات المتواجدة في ابلكيشن رفيق، أكثر من 460 محل، كلها ذات اهمية بالنسبة للمواطن الاماراتي والمقيمين فيها، ولا يمكن للفرد الاستغناء عن هذه الخدمات.

مميزات برنامج رفيق هاتفك

يتميز تطبيق رفيق بالكثير من المميزات والخصائص وله فوائد كثيرة بالنسبة للفرد والمجتمع، لدرجة انك اذا احتجت تغيير مكبس او فيشة كهربائية، فانه يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق للتواصل معك وتلبية متطلتاتك في اقرب وقت ممكن.

وسوف اذكر لك من خلال موقع عقلان، وفي مقالتنا هذه بعضا من تلك المميزات التي يتميز بها برنامج رفيقي، في السطور القادمة من هذه الفقرة، وهي كما يلي:

  1. توفر الخدمات الضرورية للمنازل، مثل خدمات السباكة والنجارة والديكور والستائر، وغيرها من الخدمات التي تحتاجها المنازل.
  2. السرعة في تلبية الخدمات، حيث يمكنك التواصل مع المختص في اي مجال من المجالات التي تحتاجها، وسوف يقوم بتلبية طلبك في اقرب وقت ممكن.
  3. دقة تحديد الموقع، فنجد ان المحلات المتضمنة في التطبيق لها عنوان دقيق يمكنك الوصول اليه بكل سهولة ويسر.
  4. الاسعار المنخفضة، حيث يتم اخذ رسوم منافسة للأسواق التجارية.
  5. الثقة التامة، بعد ان يقوم الموظف بالتواصل معك، ومعرفة الخدمة المطلوبة فإنه يقوم بخدمتك بأسرع وقت ممكن ومن دون مماطلة.
  6. سهولة التسجيل، كل ما في الامر هو القيام بزيارة منصة رفيق والتسجيل في برنامج رفيق، ثم استخدام تطبيق rafeeg، والاستفادة من خدماتة.

تحميل ابلكيشن رفيق الهاتف

بعد ان تعرفت علىابلكيشن رفيق، فإنه يمكنك القيام بتحميل هذا التطبيق من خلال الروابط الواردة في اسفل هذه الفقرة، وهو على نسختين الاول يمكنك تثبيته على هاتفك، والاخر يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر لديك.




google-playkhamsatmostaqltradent -