واتس عمر الازرق الاصدار 43 2024 ـ دردش مع من تحب

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

واتس عمر الازرق الاصدار 43, لعلك قد سمعت من قبل بتطبيق ob3whatsapp واتس اب عمر الأزرق 2021، انه تطبيق ضد الحظر، حيث بإمكانك تحميل و تنزيل بل و تحديث التطبيق بل والحصول على اخر اصدار من تطبيق عمر باذيب.

 تحميل واتس عمر الازرق الاصدار 43 2024

ان تحميل و تنزيل و تحديث اخر اصدار من تطبييق واتس اب الأزرق و العنابي ، من التطبيقات التي كثر التفتيش عنها في مواقع الانترنت. حيث أن تحميل و تنزيل و تحديث واتس اب عمر العنابي و الازرق اخر اصدار ، و تحميل و تنزيل واتساب عمر العنابي و والازرق والوردي whatsapp omar ، الذي قام بتطويرها المطور الشهير عمر باذيب. من اشهر برامج عمر واتس اب ، الخاصه بالمحادثات والدردشات. حيث يعد اخر اصدار من واتس اب عمر باذيب من افضل الواتسبات ، والتي لا يمكننا الاستغناء عنها، حيث تتميز بخلوها من التهكير، كما تحمل الكثير من الخصائص التي تميزها عن غيرها، كما انه يوجد الكثير من النسخ والاصدارات لتطبيق واتس اب عمر باذيب العنابي و عمر الازرق و عمر الوردي whatsapp omar . وبرابط فوري ، وغير مبااشر ، بل ان تحميل و تنزيل و تحديث اخر اصدار من واتس اب عمر الأزرق و الوردي و العنابي باذيب ، تحميل و تنزيل و تحديث اخر اصدار من واتس اب عمر باذيب whatsapp omar بجميع اصداراته. تحميل و تنزيل و تحديث تطبيق واتس اب عمر whatsapp omar ، تحميل و تنزيل وتساب عمر العنابي whatsapp omar . اخر تحديث تحميل و تنزيل لواتساب عمر الأزرق و العنابي omar باذيب ، تحميل و تنزيل و تحديث واتس اب عمر حضرموت و العنابي whatsapp omar اخر اصدار ضد الحظر ، تحميل و تنزيل و تحديث واتس اب ، تحميل و تنزيل واتس اب اخر اصدار ضد الحظر ، تحميل و تنزيل واتس اب الأزرق whatsapp omar تحميل و تنزيل واتس اب الأزرق whatsapp omar اخر اصدار ، واتس اب أزرق و العنابي whatsapp omar اخر اصدار ، تنزيل و تحميل واتس اب بلس الأزرق و العنابي whatsapp عمر باذيب اخر اصدار ، تحميل و تنزيل و تحديث اخر اصدار من تطبيق واتس اب بلس الأزرق و عمر العنابي ضد الحظر ، تحميل و تنزيل و تحديث واتس اب الاندرويد عمر الا خضر و عمر العنابي ، تحميل حمواتس اب عمر العنابي ، تحميل و تنزيل و تحديث واتس اب عمر باذيب الازرق ، تحميل و تنزيل و تحديث واتس اب عمر البني ، تنزيل و تحميل و تحديث واتس اب عمر بجميع اصداراته ، تحميل و تنزيل و تحديث تطبيق واتساب الشركة الرسمي ، تحميل و تنزيل و تحديث ، تطبيق واتس اب عمر باذيب ، تحميل و تحديث اخر اصدار واتساب عمر البنفسجي ، تحميل و تحديث اخر اصدار واتساب حواء البنفسجي ، اخر اصدار و تحديث واتساب عمر الازرق ، تنزيل اخر اصدار و تحديث واتساب عمر البنفسجي ، اخر تحديث واتساب عمر الاحمر ضد الحظر ، تنزيل اخر اخر اصدار من اصدار و تحديث واتس اب عمر الوردي ، تنزيل اخر اصدار و تحديث واتساب عمر الازرق ضد الحظر اخر اصدار ، تحميل و تنزيل و تحديث اخر اصدار واتساب عمر العنابي ضد الحظر ، تحميل و تنزيل و تحديث اخر اصدار واتس عمر الازق، واتساب عمر العنابي، واتساب عمر الاخضر ، واتساب عمر، اخر اصدار

اولا وقبل أن نبدأ في الحديث عن واتس اب عمر الأزرق، والغوص في بحر الخصائص و الصفات التي يتميز بها واتس اب عمر، دعونا أولا نقوم بالتعرف عن نشأة واتس عمر والكيفية التي من خلالها تم تطوير واتس اب الاصلي، الى واتساب عمر باذيب، وجميع واتساب عمر ضد الحظر ( الأحمر ـ العناابي ـ الووردي ـ حضرموت ـ صنعاء ).

كيف بدأت فكرة واتس عمر الازرق الاصدار 43

كما هو معروف لدى الكثير من مستخدمي واتس اب، انه ليس واتساب مزيف، ان فكرة واتس اب في البداية كانت على اساس التواصل بين الاشخاص عن طريق الكتابة.

ثم تطور الأمر لتصبح وسيلة للتواصل عبر الكتابة وكذلك الاتصال صوتيا، ثم تطورت فيما بعد لتكون وسيلة للتواصل عبر المحادثة المرئية.

 وهاهي تجتمع فيها ثلاثي وسائل الاتصال والتواصل والمحادثة، الكتابية والسمعية، والمرئية.

هل اكتمل التطور الى هذا الحد فحسب ؟ بالطبع لا، عندما كثر المستخدمين لهذا التطبيق بالملايين، اصبحت هناك رغبات متعددة لدى الكثير من مستخدمي واتس اب، في اضافة اشياء الى واتس اب، سواء كان عند العرب او الغرب، او عند الرجل و المرأة على حد سواء.

فعلى حسب رغبات المستخدمين في تطوير هذا التطبيق، بدأ الكثير من المبرمجين المطورين، بتطوير هذا التطوير ليلبي الكثير من حاجات المستخدمين.

بل ان المطورين لتطبيق واتس اب بدأوا يتسابقون في هذا المجال بل ويتنافسون، أيهم من يقدم للعالم واتساب بحلته المطورة ؟ فكان من هؤلاء المطورين المطور المبدع بل الأكثر من مبدع، وهو عمر باذيب الذي بدأ بتطوير كل ما يطلبه المستخدمون من إضافات في النسخه الرسمية للواتس اب.

فقام بإضافة الكثير من الاضافات الى واتس اب الا خضر، وفي تلك الآونة نجح عمر باذيب obwhatsapp في تلبية الكثير من رغبات المستخدمين، فقام باصدار أول نسخة من واتساب عمر باذيب obwhatsapp، حيث تميز هذا الإصدار بلونه العنابي، نعم بالفعل لاقت إقبالا شديدا من المستخدمين العرب وخصوصا اهل اليمن.

لعلك أخي القارئ الكريم، تذكر ذلك الزمن الذي بدأ فيه واتس اب بالظهور للعالم، والذي من خلاله بدأ المستخدمون تنزيل و تحميل download whatsapp واستخدامه بروح متفائلة وسعيدة بهذا التطبيق الذي لبى لهم الكثير من متطلباتهم، الشخصية، فالزوج يرسل ما يشاء من الحديث لزوجته، والأب يرسل لأبنائه ويحدثهم وكأنه معهم، والحبيب يراسل حبيبته، وهكذا ..

تعدد نسخ واتس عمر الاصدار 43

قد يخطر ببالك، لماذا تعدد واتس اب عمر باذيب whatsapp omar فكان منها، الأزرق، الأحمر، الوردي، العنابي، حضرموت، صنعاء، لماذا كل هذا، وما الفائدة منها؟.

بالفعل ان الجميع يسأل هذا السؤال، سأخبرك السر من ذلك التعدد، اذا نظرت الى واتس اب whatsappp، فانك ستجد أنه لا يمكن ان تستخدم النسخه نفسها مرتين، بل إنك لا تقدر ان تضيف اكثر من نمبر لواتساب من نسخة واحدة في هاتف واحد.

وحاجة الناس تتطلب أن يكون في هاتفهم اكثر من نمبر للواتساب و بأرقام مختلفة، حسب الغرض في الاستخدام بالنسبة للشخص.

كان في بداية الأمر عندما تم اصداار نسخة واتس اب عمر، يتم الاستنساخ من التطبيق عدة تطبيقاات وبتغيير اسم التطبيق الى نفس الاسم وتغيير النسخه 1 الى 2 وهكذا.

كما أن هذه العملية كانت تتطلب من المستخدم أن يقوم بتغيير اسم المجلد الخاص ببرنامج واتس اب عمر obwhatsapp، الى اسم اخر، والذي هو أحد الشروط لنجاح عملية تنزيل و تحميل واتساب عمر،متعددة الالوان كما هو عليه اليووم.

أما الآن فقد تم بحمد الله تعالى، تعدد واتساب عمر، فكان منها : ( تنزيل و تحميل واتساب عمر العنابي، تنزيل و تحميل واتساب عمر الأزرق whatsapp omar، تنزيل و تحميل واتساب عمر الووردي، تحميل و تنزيل واتس اب عمر حضرموت، تحميل و تنزيل واتس اب عمر صنعاء، تحميل و تنزيل واتس اب عمر obwhatsapp، تحميل و تنزيل واتس اب عمر الا خضر، تحميل و تنزيل واتساب عمر الأحمر ) وهكذا، مع ان المطور لا يكل ولا يمل عن تحديث هذه النسخ.

بل ان المطور ربط واتساب عمر whatsapp omar باذيب الازق باذيب الخاص به، واتساب عمر باذيب whatsapp omar برابط تنزيل و تحميل عبر قناة التليجرام.

 ليس هذا فحسب بل قام بإنشاء صفحه خاص به على الانترنت، لغرض متابعة التحديثات وبشكل مستمر، سواء كان برابط فوري او غير فوري من منصة ميدياا فااير، أو من اي منصة تحميل اخرى، وحتى يتردد المستخدم اليه كلما دعت الضرورة للقيام بالتحديث.

تنزيل تحديث واتساب عمر الازرق ضد الحظر

لعلك تتساءل من خلال العنوان الفرعي السابق، ما يقصد بقوله واتس اب عمر whatsapp omar ضد الحظر، وهذا الشيء لا بد ان نعرفه جميعا، وهو ان واتساب عمر، لا يتم تنزيلها من سوق جوجل بلاي.

 والسبب في ذلك ان شركة جوجل بلاي تحظر اي واتساب غير واتساب الشركة الاصلي، كون بقية برامج واتساب قامت باالتعديل على النسخه الاصلية الخضراء، وهذا شيئ مخالف لسياسة شركة واتساب، وبنفس الوقت هناك اضافات متطورة في واتساب الشركة الاصلي لا تتيحه الشركة لأي مستخدم بشكل مجاني، بل إنها تفرض رسوم مالية على من يريد ان يستخدم تلك الإضافات، ومن هنا اعتمد أغلب الناس على التطبيقات المطورة للواتساب، وخاصة واتساب عمر باذيب obwhatsapp.

ونتيجة لكل ما سبق ذكره، قامت شركة جوجل بلاي بحظر اي تطبيق واتس عمر باذيب whatsapp omar، ولكن المطور عمر باذيب قام بعمل كل الاحتياطات اللازمة في التطبيق لمنع شركة جوجل من القيام بعملية حظر التطبيق، ومن هنا جاءت التسمية واتساب عمر باذيب obwhatsapp ضد الحظر.

واتس عمر الازرق  اخر 2021 ضد الحظر

سوف نتناول في هذا المقالة نسخة من إصدارات واتساب عمر باذيب  ob3whatsapp  ضد الحظر، وهي نسخة واتساب عمر الأزرق obwhatsapp اخر اصداار لها للعام 2021، وسوف نقوم بذكر بعض خصائص هذه النسخه، ومن ثم سوف نتطرق الى كيفيه تنزل و تحديث و تحميل هذه النسخه.

مواصفات واتساب عمر الازرق 2021

يتميز واتساب عمر الازرق obwhatsapp بالكثير من الخصائص والتي تجعل منه واتساب مفضل لدى الكثير من المستخدمين، وسوف اذكر لك في هذه المقالة القليل من الخصائص التي نجدها في واتساب عمر الازرق obwhatsapp، وهي كما يلي:

أولا، اللون الجذاب: حيث يتمتع واتساب عمر الأزرق obwhatsapp بلون رائع يجعل المستخدم يستخدم واتس اب عمر بكل رائحة وانشراح .
ثانيا، متوافق مع الجنسين: حيث يمكن للشباب والبنات القيام باستخدام هذا التطبيق، فاللون الازرق يناسب الجنسين، ولكنه يميل اكثر الى الشباب بعكس واتساب عمر الووردي، فهو يناسب البنات اكثر من الشباب، لكن الازرق يناسب الشباب اكثر من البنات، لكن يمكن للبنات القيام باستخدامه واستعماله.
ثالثا، الخط المناسب: حيث يمكن لمستخدم واتساب عمر الأزرق obwhatsapp، القيام بتغيير نوع الخط الى اي نوع يريد، ليس هذا فحسب بل يمكن لمستخدم واتساب عمر الازرق obwhatsapp القيام بتغيير حجم الخط بما يناسب المستخدم، وبالمناسبة فهذا التغيير في النوع والحجم، يحافظ على نظر المستخدم ولا يعرضها للضعف، بعكس الاصدرات السابقة لتطبيق واتساب حيث من الصعب القيام بتصفح تطبيق واتساب باستخدام خطوط صغيرة الحجم، واذا اضطر المستخدم لاستعمالها فإنه يدفع الثمن على ذلك، نظره الذي هو عنده اغلى من كل شيئ .
رابعا، فصل الانترنت عن واتساب عمر الازرق: حيث تم اضافة ايقونة الطيران في اعلى الشاشة الرئيسة للواتساب، يمكن المستخدم في فصل الانترنت عن التطبيق فقط وترك الانترنت يعمل على بقية تطبيقاات الهاتف.
خامسا، سهولة تحميل و تنزيل واتساب عمر الازرق: حيث بامكانك اخي الزائر الكريم، القيام بعملية تحميل و تنزيل واتساب عمر الازرق obwhatsapp بأسهل الطرق، كما ان المطور جعل تنزيل و تحميل تطبييق واتساب عمر الازرق obwhatsapp على عدة منصة، مثل التليجرام ومن مدونة المطور نفسه، وهناك عدة رواابط في الموقع منها المباشر ومنها الغير المباشر، وبالتالي فهذا يسهل على المستخدم تنزيل و تحميل واتس اب عمر الأزرق obwhatsapp.
سادسا، التحكم بالخصوصية: هناك شيئ جميل ورائع نجده في واتساب عمر الزرق، وهو انه بامكانك التحكم بخصوصية المستخدم، من حيث اظهار اخر ظهور او اخفائه، او من ناحية التحكم بخطين الاستلام او تغيير الخطين، فنجد انه بامكانك تفعيل ميزة عدم ظهر خطين ازرقين للمستقبل والتي توضح لك بان المستقبل قام بقراءة الرسالة، لكن المستقبل اذا قام بتفعيل ميزة عدم ظهور الخطين الازرقين للمرسل الا بعد ان يرد، فاذا لم يقم المستقبل بعملية الرد فان الخطين يضلان باللون الرمادي، رغم انه قام بقراءة الرسالة.
سابعا: عدم القدرة على حذف الرسائل المرسله: اذا قام المرسل بارسال رسالة عن طريق الخطأ، ثم أراد أن يحذف هذه الرسالة، فإن المستقبل يمكنه أن يمنع هذه الرسالة من ان تحذف، وذلك بتفعيل هذه الميزة من اضافات عمر.
ثامنا، حذف الرسائل المرسلة ولو بعد فترة من الزمن: من المعروف ان تطبييق واتساب الخاص بشركة واتساب العالمية، يسمح لنا بحذف الرسائل المرسلة خلال مدة قليلة، واذا تأخر المستخدم عن حذفها، فانه لا يستطيع حذفها باي طريق من الطرق، ولكن واتساب عمر الازرق يتيح لك ذلك بكل سهولة ويسر حتى ول بعد شهر مضى على كتابتها .
تاسعا، منع حذف الحالة الستورية: اذا قام احد الجهات المستخدمة بعملية تحميل الحالة الدستورية لديه، ثم قام بحذفها، فانك تستطيع ان تفعل ميزة منع حذف الحالة الستورية حتى ولو قام المستخدم بحذفها من عنده.
عاشرا، منع اشارة رسالة محولة في واتساب عمر الازرق: عندما يقوم شخص بارسال رسائل الى اليك محوله من شخص ما عنده، فان الرسالة تصل اليك وبجانبها سهم منحنى، وهي علامة على انه تم تحويلها اليك وليست رسالة من كتابته هو، لكن مستخدم واتساب عمر الأزرق omar، يمكنه ان يقوم بتفعيل ميزة لدية، تمكنه الرسائل من الوصول الى الشخص، من دون ان يكون بجانبها علامة محوله، حتى ولو ارسلها اليك محوله.
حادي عشر، تحديث المستمر: يتم تحديث واتس اب عمر الأزرق بشكل مستمر كل شهرين تقريبا: حيث يتم اضافة الحاجات الضرورية الى التطبيق بما يناسب رغبة المستخدمين لتطبيق واتساب whatsapp omar، مثله مثل واتس اب العواضي
ثاني عشر: فصل المحادثات الخاصة عن المحادثات الجماعية: حيث يتم فصل اي دردشة خاصة عن دردشة المجموعات وعدم جعلها في في قائمة واحدة، كما هو الحال في واتس اب الاصلي لشركة واتساب .

كما ان هناك الكثير من الخصائص في تحميل و تنزيل تطبيق واتساب عمر الأزرق، تفوق الألف ميزة، ولن نستطيع ذكرها جميعا في مقالة واحدة، وسوف تتعرف عليها بعد تحميل و تنزيل و تحديث تطبيق واتس اب عمر الازرق، ونحن باذن الله تعالى، سوف نتطرق لهذه الخصائص في دروس قادمة ان شاء الله.


تحمل واتساب عمر الازرق 2024 الاصدار 43 

واتساب عمر الأزرق الاصدار 43 

والان الى تنزيل واتس اب عمر باذيب الازرق
تحميل و تنزيل و تحديث واتس اب عمر الأزرق اخر تحديث 2021

 

اريد ان استعمل واتس اب يلبي لي كل طلباتي، اين اجد ذلك؟

في الختام، إن أردت القيام بدردشة ممتعة فأنا انصحك بتحميل و تنزيل اخر اصدار من واتساب عمر باذيب الأزرق، فهو يتميز بالكثير من المميزات، منها الأمان في تحميل و تنزيل اخر اخر اصدار من واتساب عمر باذيب الأزرق واتساب عمر الاخضر  واتساب عمر الأزرق، كذلك، التحكم بالخصوصية الكاملة تجدها في اخر اخر اصدار واتس عمر بلاس الازرق، كما يمكنك من حذف الرسائل، كل هذه المميزات تجدها في واتس عمر باذيب. بينما لا تحذف الرسائل في واتس اب الرسمي حتى وان كان اخر اصدار.

ان اعجبتك المقالة فلا تتردد بالاشتراك في مدونتنا ونشر المقالة بين اصدقائك واقاربك،، الى اللقاء
google-playkhamsatmostaqltradent -