موقع امساكية رمضان 2024 الموافق 1445

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

موقع امساكية رمضان 2024 الموافق 1445

يعتبر إمساكية رمضان 2024 / 1445 هـ، من المواقع التي تقوم بتحديد موعد الإمساك والإفطار في شهر رمضان الكريم، كما يمكننا من خلال مو قع امساكية شهر رمضان ان نقوم بتحديد مواقيت الصلاه، لجميع الد ول.

موقع امساكية رمضان 2024 الموافق 1445

دولة مصر و السعودية و اليمن و المغرب و الامارات و قطر وفلسطين و الأردن و الكويت و تونس و العراق، وغيرها من الدول العربية و الاسلامية وخلال شهر أبريل الذي يوافقه شهر رمضان للعام 1443 هجرية.

أهم مميزات امساكية شهر رمضان 1445

اخي الزائر الكريم ، أولا قبل كل شيئ احببت، ان اهنيكم بقرب شهر رمضان الكريم، حيث لم يتم رؤية هلال رمضان في يومنا هذا 29 شعبان، على ما اخبرت به المراصد الفلكية في السعودية و مصر ، كما أعلنت بأن أول أيام رمضان هو الثلاثاء ، لعام 1445 هجرية.

هناك العديد من المميزات والخصائص التي يتصف يها إمساكية رمضان ، وبمناسبة حلول الشهر الكريم ، احببنا ان نقدم لكم هذا الموقع الثمين، حتى نتمكن من الصوم الصحيح، وهي كالاتي :
  • يمكنك اختيار اي دولة تريد ان معرفه موعد الصياام والإفطار فيها .
  • بعد اختيار الدولة يمكنك التعرف على ساعات الإمساك عن الطعام ، و موعد .
  • معرفة اوقات الصلاة حسب التوقيب المحلي لكل دولة تقوم باختيارها.
  • سهولة استخدام امساكية رمضان.
  • تحديد اوقات السحور لكل دولة من خلال إمساكية رمضان.
  • تحديد ساعة الافطار .
  • معرفة التقويم الشهري.
والان يمكنك زيارة موقع امساكية شهر رمضان
 نرجو ان ينال المقال اعجابكم ، وان تستفيدوا من هذا الموقع المبارك و الامساكية فيه ، دعواتكم بالخير لصاحب هذه المقالة والموقع ، وكل عام وانتم بخير.
مع تحيات مدونة عقلان للتقنية والمعلومات
كلمات ذات معنى
 تقويم جدول للبحوث عن مواعيد الشهور وايام رمضان, صلاة الفجر والصيام في رمضان ، اوقات لبنان و فلسطين ، كما عودناكم يسر مدونة عقلان ان يعلن أيام الامساك الرمضانية و أوقات الصلاة الإلكترونية ، كما يمكنكم تحري وقت وموعد السحورر والصلاة من خلال تصفحكم لمواقع امساكية رمضان لمعرفة متى سيكون الإفطار و السحورر في كل من الإمارات و السودان و تركيا ، حيث انه قد تحديد واعلان السيد حاوي دعاية ان غرة شهر رمضان هو يوم الثلاثاء 13 أبريل ، اسأل الله ان يوفقنا اواياكم على صيامة وقيامة ، كما انصحكم بتحميل تطبيق قراءة القران الكريم لتتابعوا قراءة ايات القران في اليوم أو حتى في كل يوم ساعتين في أول رمضان، إمساكية رمضان وتحديد مواقيت الصلاة، وأيام شهر رمضان، امساكية رمضان.
ايات الصياام :
ياأيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون
google-playkhamsatmostaqltradent -