مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

سوف اكتب هنا وعلى مدونة عقلان للتقنية والمعلومات، اول درس حول مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

، وسوف يكون لنا دروس كثيرة ان شاء الله تعالى.

 سنتطرق من خلالها عن كيفية ربح المال من الانترنت، وعن مصادر الربح من الانترنت وعن كيفية ربح دولارات من الانترنت مجانا.

كيفية استغلال مواقع الربح من الانترنت


مواقع الربح من الانترنت الصادقة startimes

كثير ما نجد في المواقع وعبرالانترنت وفي صفحاته دروس متعلقة بالربح من الانترنت. فنجد جمل وعبارات كثيرة يكتبها مستخدمي جوجل بغية الربح من الانترنت.
 وسوف اذكر لكم بعضا من المدخلات على محرك البحث جوجل، والتي تدل على حرص الكثير من الناس للحصول على المال من الانترنت، منها مايلي:

اساليب الربح من الانترنت, الربح من الانترنت بدون راس مال، جمع المال عن طريق الانترنت, انواع الربح من الانترنت, مواقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال, تجارب الربح من الانترنت, مواقع الربح من الانترنت الصادقة startimes, الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات, موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.

مواقع الربح من الاعلانات الصادقة, مواقع ربح صادقة, الربح من خلال الانترنت. ازاى اربح من النت, افضل موقع لكسب المال, مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2018, هل الربح عبرالانترنت حقيقي, ربح 10 دولار يوميا.

مواقع عربية لربح المال, مواقع الربح من الانترنت الصادقة 2019, مواقع اجنبية للربح من الانترنت, جمع راس المال من الانترنت, كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات. كيف تربح من الانترنت عن طريق الاعلانات.

هل يمكنني كسب المال من مواقع الربح من الانترنت؟

ربح المال عبر شبكة الانترنت حقيقة وليس بخيال، قد يسأل شخص، هل الربح من الانترنت حقيقي, نعم حقيقي وليس بخيال، ولكن لا بد من الصبر والجد والاستمرار وعدم الاستسلام.

 لا تقل بأنه سوف يتم ربح المال من الانترنت بسرعة، فهذا غير صحيح، من جد وجد ومن زرع حصد.

اما في درسنا هذا سوف اذكر لكم اساليب الربح من الانترنت، خاصة ونحن في ظل التطور التكنولوجي، والتقدم العلمي، وانتشارواسع عبر الانترنت، وشبكة التواصل الاجتماعي بشكل ملاحظ.
 فأصبح من السهل بمكان ان نحصل على المال عبر الانترنت وبمقابل عمل تعمله وانت في أي مكان وفي أي وقت يناسب ظروفك، فالربح من خلال الانترنت، شيئ واقعي، حتى اصبح العمل متاحا وانت في بيتك للرجال وللنساء على حد سواء، خاصة في ظــــل الظــــروف التي نعيشهـــا من انتشار لوباء فيروس كورونا. ( كوفيد ـ 19 ) ، أعاذنا الله واياكم منه.

 ثم اعلم ايها القارئ الكريم أن اساليب الربح من الانترنت, عديدة ومتنوعه ، منها البسيطة كالنقر على الاعلان كما هو الحال في مواقع الربح عبر شبكة الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات, ومشاهدة اليوتيوب، ومنها ما يحتاج الى جهد ورأس مال، كإنشاء متجر اكتروني وترويج للمنتجات فيه، مع العلم ان كل الطرق تحتاج الى صبر وجهد ووقت، فبقدر جهدك وتعبك يكون الربح، وفي هذا المقال سوف أذكر لكم افضل اساليب الربح من الانترنت.

ماهي طرق الربح من الانترنت؟

1 ـ طريقة التدوين :

وتبدأ هذه الطريقة بانشاء مدونة، تختص بأي مجال من مجالات الحياة، واختيار مجال المدونة، يعتمد على الخلفيات والمهارات والابداعات التي تمتلكها بحيث تكون قادرا على تقديم منشوراتك في المدونة بشكل جذاب وملفت للانظار، وبقواعد تلتزم بها اثناء كتابتك للمقال، فيكثر الزائرون لمدونتك وكذالك المتابعون، وبالتالي تكون مدونتك محل نظر واهتمام الشركات والمؤسسات، وخاصة جوجل ادسنس، فيشهرون فيها اعلاناتهم ويعطونك مقابل ذلك دولارات. 

فعلى سبيل المثال : اذا كنت شخصا تهتم بالصحة والرياضة، فمن الممكن أن تنشئ مدونتك، وتنشر فيها مقالات تهتم بصحة الفرد، واللياقة البدنية، وتشرح فيها التمارين والتدريبات التي تعتني بصحة الجسم، وكيفية تخفيف الوزن والحفاظ على الرشاقة ، وغيرها من الامور المتعلقة بـذلك.

 وكذلك يمكنك ان تنشئ مدونة دينية ان كنت ذا علم بأمور الدين فتوعي الناس من خلال هذه المدونة، وان كنت مهتما باللغة الانجليزية فإنك ستنشئ مدونة تهتم باللغة الانجليزية وقواعدها، ومثل ذلك ان كنت مهتما باللغة العربية فإنك ستنشئ مدونة تهتم بقواعد اللغة العربية والنحو والبلاغة.

 وان كنت تجيد مهنة صناعة الافلام فيمكنك انشاء مدونة بذلك مثل مدونة صناعة الافلام adobe xd, وهكذا في بقية المجالات شريطة العلم والخبرة في هذا المجـــــال، وسوف يكون لنا درسا بإذن الله تعالى، عن كيفية انشاء مدونة.

وقد منحت جوجل منصة لانشاء مثل هذه المدونات بالمجان، مثل منصة بلـــــوجر ( Blogger ) التي يمكنك من خلالها انشاء مدونتك، ولتسجيل والمشاهدة يمكنك انشاء مدونة خاصة بك من خلال الضغط هنــــا
اقرأ ايضا : نصائح ذهبية للمدونين الجدد
انظم الى مجتمع عقلان للتقنية والمعلومات

2 ـ الربح عن طريق التسويق بالعموله أوالافلييت:

كما ذكرت لكم بأن مجال الربح من الانترنت, كثيرة ومتنوعه فهذا مجال من المجالات التي تحتاج منك الى جهد وعمل كبيرين وارباحه كبيره، حيث يقوم بالتسويق صاحب الموقع المالك للمنتج المراد بيعه من خلال عرض منتجاته. وتقوم انت بأخذ هذاالمنتج والترويج له، وبيعه بسعر اكثر من سعره الحقيقي.

وهناك سؤال يطرح نفسه ،وهو : ماهي الطريقة التي من خلالها يمكنني ان اقوم بالتسويق للشركات وغيرها من المؤسسات المنتج الذي ساختاره، لان اختيار طريقة البيع. تكون قبل اختيار المنتج المراد بيعه، وسوف أذكر لك افضل طرق التسويق بالعموله وأشهرها حاليا عبر الانترنت.

طرق التسويق بالعموله :
أ ـ التسويق عن طريق المدونة .

قد تسأل وتتساءل كيفية الربح من الانترنت عن طريقة التدوبن ؟ يمكنك اخي الكريم واختي الكريمة، من خلال مدونتك التي انشأتها والتي خصصتها في مجال معين، ان تعرض على الزوار والمتابعين المنتجات التي لها صله في هذا المجال. وبالمناسبه فإني انصحك ان تتعلم SEO لانه مهم لمن أراد ان يربح المال من دون أن ينشئ اعلانات مدفوعه، فانه سيجلب لك العديد والكثير من الزوار المراد استهدافهم الى موقعك، ثم تحويلهم الى عرووض الافليت الخاصة بك والحصول على المال مجانا.

ب ـ التسويق عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك .

تعتبر هذه الطريقة من افضل طرق الربح من الانترنت، حيث يتم ارسال رسائل عبر بريدك الى من راسلتهم في السابق وقدمت لهم النصائح ووثقوا بك، وسوف تعرض لهم منتجاتك وتروج لهم السلعه، مع الاخذ بعين الاعتبار أن يكون هذا الترويج صادقا في بيعك وشرائك، فتكسب بهذه الطريقة المال وانت في بيتك.

ج ـ التسويق عن طريق النشر في الاعلانات المدفوعه .

فمن خلال الترويج لمنتجك عن طريق الاعلانات المدفوعه، في الفيس بوك او جوجل ادوورد او بينج فان الاعلان عن منتجك سيصل الى كثير من الجمهور المستهدفين وبوقت اسرع، وبالتالي سيشتري الكثير منتجك وسوف تربح المال مقابل هذا العمل.

وهناك شيئ مهم لابد ان تعرفه، ماهي افضل الشركات في العالم التي يمكننا ان نتعامل معها في مثل هذا النوع من التسويق؟

والجواب على ذلك : ان حقيقة الامر ان اهناك الكثير من المتاجر الالكترونية التي يمكن ان نثق بها مثل متجر ابو علي ومتجر امازون ولكن افضلها واحسنها.
افلييت امازون فلو تطوف الانترنت كله لتحصل على متجر صادق في تعاملة وثقة في هذا المجال فلن تجد مثل متجر امازون، فإذا تقدم زبون عن طريقك للشراء من امازون، فإن امازون تعطيك عمولتك على كل منتج اشتراه هذا الزبون منها ولمدة سنة ان استمر في الشراء منها وان كان المنتج الذي اشتراه منتجا اخر .

 فتخيل اخي الكريم واختي الكريمة ، كم من الارباح التي ستجنيها من خلال زبون واحد فقط خلال سنة، و سوف نقوم بشرح مفصل عن كيفية التسجيل في متجر امازون، وكيفية الربح منه، في دروس قادمة، ان شاء الله تعالى،، اسأل الله التوفيق والسداد.

3 ـ الربح عن طريق الخدمات المصغره :

نعم عن طريق الخدمات المصغرة ولكن ربحها كبير ! رغم بساطتها الا أن أرباحاها كبيره، وقد يتم الاعتماد عليها فقط دون غيرها من طرق الربح من الانترنت, حيث انها تعتبر، أفضل مواقع الربح من الانترنت، مثل موقع خمسات الشهير.

وسوف اسرد لك قائمة الخدمات المصغرة التي يمكنك القيام بها والربح.

امثلة للخدمات المصغرة :
  • كتابة مراجعة قمت بها ونشرها في مدونتك او عبر اليوتيوب او على حسابك في الاستغرام.
  • كتابة المقالات المتخصصة.
  • انتاج فيديوهات قصير او اعلانية او مضحكة، مثل مدونة صناعة الافلام adobe xd ، وللمشاهدة يمكنك القيام يزيارة مثل هكذا مواقع والربح منها.
  • تصوير فيديو لك وبصوتك تشرح فيه فكرة او درسا .
  • تحويل الصور الى رسوم كرتونية.
  • بيع الصور التي قمت بالتقاطها عبر الكيمراء الخاصة بك
  • ترجمة الفيديوهات و الكتب الى لغة اخرى
  • الاشراف على موقع معين او على صفحة فيس بوك مثلا .
  • تصميم تطبيقات اندرويد.
  • تصميم تطبيقات ايفون.
  • العمل على حل المشكلات في لغة برمجة.
  • القيام بالعمل في مجالات من مجال التصميم، ثم تقديمة الى اي منصة تقوم بالتسويق لهذا التصميم.
فكل ما تم ذكره ، يعتبر من احسن طرق الربح من الانترنت.
لتعرف اكثر اقرأ عن : موقع منجز للربح

وهذا الذي ذكرته من الخدمات المصغره، ليست الا قائمة مصغره لبعض الخدمات المصغرة ولكنها الاكثر استخداما. وبامكانك ان تقدم هذه الخدمات المصغرة وغيرها، الى مواقع ليتم قبولها أو رفضها، مثل موقع فايفر Fiverr، وموقع خمسات، وموقع اي خدمة. 

وان شاءالله سوف يكون لنا معكم شرحا مفصلا لكل موقع من هذه المواقع وغيرها في الايام المقبله، لنستفيد منها كما استفاد منها الكثير ممن يقوم بالتسويق لها.

4 ـ الربح من بيع الصور.
كيفية الربح منها ؟

اصبح من السهل في زمن التكنولوجيا الحديثة وامتلاك الهاتف الجوال الذي يلتقط الصور بدقة عالية ان تجعل صورك التي التقطها مصدرا من مصادرة كسب المال، وتستخدمها في التجارة الإلكترونية، و لكن بشروط أهمها : جودة الصور التي التقطتها والتفنن في التقاطها، مقارنة بالصور الاخرى التي توجد في ذات التصنيف، وخاصة الجودة.

 وبهذا الصدد فإني انصحك اخي الزائر واختي الزائره ان يكون التصوير بكاميرا احترافية Nikon فهي من أفضل أنواع الكاميرات في التقاط الصور، واستخدام عدسة جيدة، واستخدام خاصية عزل الخلفية اثناء التصوير.

أما إن كنت لا تمتلك كاميرا احترافية، فيمكنك حينها استخدام جوالك في التصوير شريطة أن يكون هذا الجوال تصويرة ذات مواصفات عالية ودقيقة، وبعد أن تقوم بعملية التصوير والانتهاء منها، فإنه يمكنك حينها رفعها وعرضها على اي موقع يقوم بالتسويق للصور، وسوف اذكر لك اهم هذه المواقع.


أصدق مواقع الربح من الانترنت :

  1. IStock
  2. CanStock Photos
  3. AdobeStock
  4. Etsy5
  5. Crestock
  6. 500px
  7. موقع خمسات ، حيث يعتبر موقع خمسات من افضل المواقع لبيع الصور.
5 ـ الربح عن طريق الحصول على عملة البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

هذا النوع من افضل انواع الربح من الانترنت, في الأونة الأخيرة ومع ازدهار التكنولوجيا الحديثة ورقيها ،أصبحت العملات الرقمية مثل البيتكوين ذات قيمة كبيرة، حيث اعتمدت عليه اكثر المواقع الاعلانية في ترويج اعلاناتها وايصالها الى الجمهور.

 فاذا ما قمت بنقرة على الاعلان أو شاهدته، فانك بذلك ستحصل على 40 ساتوشي مثلا او 30 او 20، وذلك على حسب سياسة الموقع، وبهذه الطريقة يمكنك تجميع العديد من الساتوشات الى محفظتك الالكترونية وتحويلها الى الدولار.

 كل ذلك يتم من خلال مشاهدات اعلانات او النقر عليها او مشاهدة فيديو، وهذه الطريقة مثالية للربح من الانترنت.

ماهي مواقع الحصول على الساتوشات ؟
موقع : OJOOO الألماني ، وهو من المواقع الموثوقه والأكثر شعبيه 
وكذلك موقع adbtc الروسي
وكذلك موقع : juicy btc 
فهذه الروابط تتضمن أفضل مواقع الربح من الانترنت، للحصول على الساتوشات، التي يمكنك استخدمها كالتجارة الإلكترونية، تقوم بجني المال عن طريقها.

وسوف يكون لنا درسا ان شاء الله تعالي، نذكر فيه، كيفية انشاء حساب بيتكوين، وماهي عملة البيتكوين و محفظة بيتكوين، وكيفية شراء بيتكوين وماهي حقيقة موقع بيتكوين ؟

مع الاخذ بعين الاحتياط والحذر، بأن هناك العديد من المواقع النصابه التي تقوم بسرقة أموالك والنصب عليك، فانتبه اخي الزائر الكريم واختي الزائرة الكريمة من الوقوع في هذا المستنقع الت ستخسر فيه، فلا تدخل الا مواقع صادقة في تعاملاتها و موثوقة سبق للكثير التعامل معها والربح منها ، خاصة عندما يطلب منك التسجيل بايميلك والرقم السري لايميلك، او يطلب منك بيانات الفيزا كارد.

اسأل الله ان يجنبنا واياكم شر الأشرار ، وفي الاخير لا أقول لكم وداعا بل الى لقاء اخر يتجدد معكم , وفي درس قادم ان شاء الله .

اخوكم / طارق عقلان
google-playkhamsatmostaqltradent -