برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM

tariqaqlan
الصفحة الرئيسية

برنامج رقم امريكي مجانا يتيح لك الحصول على رقم وهمي، Numero eSIM apk هناك الكثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، يضطر بطريقة او أخرى للحصول على رقم وهمي، يتمكن من خلاله التواصل مع العديد من الأشخاص.

وان شاء الله سوف نتطرق في هذه المقالة الى كيفية الحصول على رقم وهمي، يمكنك استخدامه في اي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي، سواء الواتساب أو الايمو او التليجرام وغيرها من التطبيقات.

برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM

ماهو الرقم الامريكي الوهمي

نسمع كثيرا عن الرقم الامريكي او ما يسمى بالرقم الوهمي ، ولكننا للأسف الشديد لا نعرف المقصود من هذه العبارة.

هو عبارة عن رقم هاتف ، هذا الرقم يمكنك استخدامة للواتساب او التليجرام مثلا ، كما تستخدم رقمك اليمني في فتح حساب واتساب او حساب تليجرام.

فبدلا من استخدام الرقم الشخصي لتفعيل الواتساب يلجأ الكثير من مستخدم التطبييق الى استخدام رقما وهميا سواء كان امريكيا او فرنسيا او روسيا او بريطانيا او اي رقم لدولة ما.

وتختلف الأسباب في استخدام الارقام الوهمية ، وذلك باختلاف الهدف من ذلك ، فهناك اشخاص يستخدمونها حتى لا ينتشر رقمه الشخصي بين الناس ، وهناك من يستخدمه لتعدد الوظائف لديه ، وهناك من يستخدمه كوسيلة للتخفي في ايذاء الاخرين بمراسلتهم ، ومنهم من يستخدمة كوسيلة للاحتراز الامني. 

كيف يمكنني الحصول على برنامج رقم امريكي مجانا 

اولا وقبل كل شيء لابد وأن تعرف ان تطبيق Numero eSIM تطبيقات مدفوعا  ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة.

ولكن يااخي القارئ الكريم بعد تحميل التطبيق والقيام بتفعيله  برقمك الحقيقي وليس بالرقم الوهمي، 
كما انه تتم طريقة التفعيل للتطبيق بطريقتين:الاولى : شراء التطبيق من المتجر، الثانية : القيام بجمع النقاط.

وبعد تحميل العدد المطلوب من النقاط لشراء التطبيق، يمكنك الحصول على تطبيق Numero eSIM apk مجانا، كما انه يمكنك تجميع النقاط بعدة طرق، سوف نذكرها في السطور القادمة.

كيف يتم تجميع النقاط المجانية في تطبيق Numero eSIM

بعد تحميل التطبيق والقيام بفتحه ، نقوم بالضغط على الايقونة الخاصة بتجميع النقاط كما هو موضح في الصورة .

برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM

بعد القيام بالضغط على الايقونة الخاصة بتجميع النقاط ، تظهر لنا عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بتجميع ، كما في الصورة ادناه.

برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM

طرق جمع النقاط : 

الاحالات : حيث يمكنك إنشاء رابط احالة خاصة بك من خلال الضغط على الايقونة الخاصة بالاحالات، ونشره بين اصدقائك ليقوموا بتحميله ، فكلما قام شخص بتحميل التطبيق من خلال رابط الاحالة الخاص بك ، سيحصل صديقك على نقاط وانت تحصل مثلها تماما، وبهذه الطريقة تحصل على العديد من النقاط.

برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM


مشاهدة الفيديوها : من خلال الضغط على الايقونة الخاصة بمشاهدة الفيديوهات ، قم بمشاهدة الفيديوهات والحصول على نقاط.

برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM


تسجيل الدخول يوميا : من خلال الضغط على الايقونة الخاصة بالتسجيل قم بالتسجيل يوميا وستحصل على نقاط من تطبيق Numero eSIM 

برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM


نشر الرابط على الفيس بوك : من خلال نشر رابط الاحالة الخاص بك في موقع الفيس بوك ، فانك ستحصل على العديد من النقاط التي قد تؤهلك للحصول على التطبيق مجانا .

برنامج رقم امريكي مجانا 2021 Numero eSIM

وكذلك الحال مع بقية الايقونات الخاصة بالاعلانات ، كلما استخدمتها ستحصل على نقاط، فبجمع 400 نقطة مثلا يمكنك الحصول على رقم امريكي مجانا، يمكنك استخدامة في تفعيل الواتساب او التليجرام او غيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق Numero eSIM 

  1. يمكنك استخدام الرقم الامريكي للقيام بالاتصالات وكتابة رسائل sms وبإمكانك استخدام الرقم الامريكي وكأنه رقمك الشخصي، وهذا يتطلب منك القيام بعملية شحن التطبيق.
  2. يمكنك اختيار رقم امريكي واستخدامه، مع امكانية اخفاء رقمك الاساسي، وذلك بالضغط على قائمة شرائحي، واختيار رقم امريكي والقيام بمكالمة صوتيه مع من تريد ، حيث يظهر للشخص رقم امريكي وليس رقمك الاساسي، وكذلك الحال في استخدامه للرسائل.
  3. القيام بحل المشاكل التي قد تحصل في استخدامك للتطبيق ، وذلك بالتواصل مع فريق الدعم، وهذه الطريق مناسبة في حال اردت تفعيل الواتساب بالرقم الامريكي ولكنك تتفاجأ ان الرقم لا يقوم بالتفعيل،حينها يمكنك التواصل مع فريق الدعم ليقوموا بحل المشكله واستبدال رقمك الامريكي برقم امريكي اخر فعال .
تحميل برنامج Numero eSIM apk

قم بالضغط على رابط تحميل التطبيق


برنامج يعطيك رقم امريكيا للواتس اب 2021, برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2020, 
رقم امريكي جاهز مجانا, برنامج رقم امريكي مجانا, تحميل برنامج ارقاتم وهمية للواتس,  الرقم امريكي جاهز مع كود

مواضيع ذات صلة : 




google-playkhamsatmostaqltradent -